?
 محاضرة متخصصة بقياس الذكاء "للدكتور أبو دريع " في جامعة عمان الأهلية       تمنيات.. أم مشاريع حقيقية؟ .... بقلم : مكرم الطراونة       حرائقهم وسيولنا .... بقلم : فهد الخيطان       كي لا نكتب مقالاتٍ لا تُقرأ .... بقلم : محمد داودية       منابت الشهداء .... بقلم : بلال حسن التل        براءة مركز حماية وحرية الصحفيين .... بقلم : نضال منصور       الاجهزة الامنية.. الف تحية .... بقلم : حاتم العبادي       

عبير العرود : سيدة عجلون تتقلد منصب رئيس جمعية مركز ونادي للطفل

*** نادي الطفل هو مركز اردني عربي عالمي للعناية بالتوعية والتثقيف

عمّان ــ صوت المواطن ــ تجرى الاستعدادات المكثقة حاليا لافتتاح أول مركز ونادي يعنى برعاية الطفولة في الاردن لتقديم التوعية و التثقيف.

وذكرت مصادر مطلعة أن النية تتجه الى إفتتاح عدة فروع في المملكة لتقديم خدمات الرعاية للطفولة ، كما سيتم العمل على توفيع عدة اتفاقيات مع جهات عربية ودولية

وأكدت أن مركز عجلون يعتبر المركز الرئيسي ، فيما سيكون المركز في عمان والمحافظات و سينضم تحته العديد من النوادي و المراكز المعنية التي تم استقطابها .

وأشارت الى أن الاجراءات الرسمية و القانونية شارفت على الانتهاء ، حيث سيصار الى اعلان الاشهار في مؤتمر صحفي كبير .

وتقول السيدة عبير العرود رئيسة  الجمعية ، إنها منذ طرح فكرة الرعاية والعناية بالطفل وهدفها وجدت الدعم والمساندة من كافة فئات المجتمع  في مختلف محافظات المملكة .

وأوضحت، أن التعليم والتوعية والتثقيف هو أولوياتها فى العمل بمركز ونادي الطفل، وستبدأ من التعليم قبل الأساسى، متمنية أن يتعلم الطفل كيفية إنشاء مشروع خاص به، كما أن هناك العديد من الشباب يحصلون على فرص لإنشاء مشروعات صغيرة، ولكن يواجهون مشكلة فى فكرة إنشاء المشروع وكيفية إدارته، مشيرة إلى أنها ستعمل جاهدة على جعل "المركز" كمدينة نموذجية فى كل المجالات وستعمل لإنشاء منطقة صناعية خاصة بمركز نادي "الطفل" وستقدم لأهلها كل ما فى وسعها من العمل، قائلة "أنا ضيفة لخدمتهم".

وأشارت الرئيسة العرود ، إلى أن التعاون بين كل الجهات بالمركز سيكون أساس النجاح، من مؤسسات خدمية وتنفيذية وأعضاء مجلس محلي و نواب، وسيتم الاهتمام بجميع القطاعات من تعليم ونظافة وصحة ، قائلة "سأبذل قصارى جهدى ليعيش كل طفل فى مركز ونادي "الطفولة"  فى أفضل مظلة خدمية له"،

وعن وجودها فى هذا المنصب كأول سيدة قادمة من المحافظات، أكدت العرود ، أنها ابنة محافظة عجلون وتحترم جيدًا العادات والتقاليد الخاصة ببلدها وتعرفها عن ظهر قلب، مؤكدة وعى وثقافة المواطن الاردني وعلمه واحترامه لما يقدم له من خدمات، ومن يعمل جاهدًا لتنمية بلده ويبذل قصارى جهده لخدمته.

يذكر أن السيدة عبير العرود ، حاصله على بكالوريوس في الصحافة والإعلام وحاليا تسعي لاكمال دراسة الماجستير والدكتوراة في الاردن ، وعملت بالعديد من المجالات التطوعية والقيادية والتنموية .

 

 


   تعليقات القراء
1ما شاء الله تبارك الله ربي يبارك بجهودكم وان شاء الله الى مزيد من التقدم والنجاح والله الموفق2018-09-13 04:32:21
م. احمد الخمايسة



   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: