?
 تابعوا .. برنامج "يوم جديد" في التلفزيون الاردني يستضيف الشيف أسماء الدلاش السبت       مها صالح : تناقش خطة فرع الآردن باتحاد قيادات المرأة العربية       عريضة "لبيع" ولاية أميركية بتريليون دولار لمواجهة مشكلة الدين العام       شركة هوندا تعلن عن إغلاق مصنعها في بريطانيا عام 2021       أكبر مصنع "نوتيلا" في العالم يغلق أبوابه... والسبب؟       200 مليون دولار... ميراث قطة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد       المدنيون يغادرون الباغوز.. وهجوم وشيك على "معقل داعش الأخير"      

وزير الداخلية يفتتح دورة لـ 25 موظفا لاشغال وظيفة مدير قضاء

عمّان ــ صوت المواطن ــ افتتح وزير الداخلية سمير المبيضين الاربعاء اعمال الدورة التدريبية الثانية للعام الحالي، لـ 25 موظفا اداريا في الوزارة، وذلك لاشغال وظيفة مدير قضاء.

وقال المبيضين ان التدريب والتاهيل ضرورة ملحة لرفع سوية الاداء وتحسين الانتاجية وزيادة الكفاءة الوظيفية وتفعيل القدرات، وذلك من خلال نقل الخبرات المتراكمة في الوزارة لموظفيها اولا باول واشراكهم في برامج تدريبية في شقيها النظري والعملي لصقل مهاراتهم واعادة انتاج المعرفة بما ينسجم مع التطورات المتسارعة في هذا المجال.

وتهدف الدورة التي تستمر شهرين الى تنمية وبناء قدرات موظفي الوزارة ليكونوا حكاما اداريين في المستقبل واكسابهم القدرات اللازمة للقيام بمهامهم وواجباتهم بكفاءة واقتدار.

ويناقش المشاركون في الدورة ضمن المحاور الامنية والادارية والتنموية، اهمية التواصل مع المواطنين في اماكن سكناهم وكل ما يتعلق بقضايا الشأن العام باعتبار ان الحاكم الاداري رئيس الادارة العامة في منطقة اختصاصه. (بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: