?
 تعزيز اتفاقية التعاون المشترك بين جامعة عمان الاهلية وجامعة كوينز       الملك يلتقي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي.. و عددا من ممثلي المنظمات اليهودية الدولية والأمريكية       الرزاز: لا جهة تملي علينا قراراتنا .. وندرس العفو العام       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       ضبط 3 اشخاص حاولوا الاحتيال على عربي ببيعه "مليون دولار" مزورة       الرزاز       الصفدي يشارك في نيويورك باجتماع اممي لدعم الاونروا      

الأمير فيصل يكرم أصحاب الإنجازات بدورة الألعاب الآسيوية

عمّان ــ صوت المواطن ــ كرم سمو الأمير فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، أصحاب الإنجاز الذين حققوا ميداليات للأردن في دورة الألعاب الآسيوية التي أقيمت في إندونيسيا خلال الفترة من 18 آب الماضي ولغاية 2 أيلول الحالي.

وجاء هذا التكريم خلال الحفل الذي أقامته اللجنة الأولمبية، مساء الأربعاء، بحضور سمو الأميرة آية بنت فيصل وسمو الأميرة زينة راشد وسمو الأمير حسين ميرزا والسفير الإندونيسي في عمان، أندي رحميانتو، ونائبا سمو رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور ساري حمدان وخالد عطيات ونائب أمين عمان المهندس حازم نعيمات وأعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية وعدد من كبار الحضور.

ونجحت البعثة الأردنية المكونة من 35 لاعباً ولاعبة في حصد 12 ميدالية للأردن في آسياد إندونيسيا من بينها ميداليتين ذهبيتين وميدالية فضية وتسع ميداليات برونزية وهي الحصيلة الأفضل للأردن في تاريخ مشاركاته السابقة بالألعاب الآسيوية والتي انطلقت في نسخة سول 1986.

وأشاد الأمين العام للجنة ناصر المجالي بالإنجاز الذي تحقق في إندونيسيا والجهد المبذول من قبل الجميع قائلاً :" نشعر بالفخر والاعتزاز للإنجازات التي تحققت في دورة الألعاب الآسيوية الأخيرة والتي عكست التطور الكبير التي تشهده الرياضة الأردنية بتوجيهات من سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية".

وأضاف أن الجميع سواء من لاعبين أو مدربين أو إداريين أثبتوا عزمهم ورغبتهم في رفع العلم الأردني، وتحقيق أفضل مشاركة للأردن على صعيد الألعاب الآسيوية. وشهد الحفل تكريم المتوجين بالميداليات في آسياد إندونيسيا وهم، جوليانا الصادق "التايكواندو - ميدالية ذهبية"، حيدر الرشيد "الجوجيتسو - ميدالية ذهبية"، زيد جرندوقة "الجوجيتسو - ميدالية فضية"، أحمد أبو غوش "التايكواندو - ميدالية برونزية"، صالح الشرباتي "التايكواندو - ميدالية برونزية"، حمزة قطان "التايكواندو - ميدالية برونزية"، يارا قاقيش "الجوجيتسو - ميدالية برونزية"، عبدالكريم الرشيد "الجوجيتسو - ميدالية برونزية"، فريح الحراحشة "الجوجيتسو - ميدالية برونزية"، عبدالرحمن المصاطفة "الكراتيه - ميدالية برونزية"، بشار النجار "الكراتيه - ميدالية برونزية"، زياد عشيش "الملاكمة - ميدالية برونزية".

كما شهد الحفل تكريم لاعب المنتخب الوطني للملاكمة للشباب، بدر سمرين، الذي توج الشهر الماضي بالميدالية البرونزية في بطولة العالم في المجر وهي الميدالية الأولى للملاكمة الأردنية في إحدى بطولات العالم.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: