?
 الحاج جمال عبدالرحمن خنفر في ذمة الله       ابو السيد : مسرحية مفبركة تريد زعزعة امن الوطن       شجب واستنكار لمن يهددون امن واستقرار الوطن       الحكومة : توجيه النيابة العامة السعودية التهم للموقوفين بمقتل خاشقجي خطوة هامة لتحقيق العدالة       الأمن:عدم صدق ادعاء قنديل باختطافه والاعتداء عليه       وزير الخارجية يلتقي نظيره العراقي       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية      
 إرادة ملكية بإنهاء مهام باسم عوض الله      

مُسلح يقتل 5 أشخاص وينتحر قبل ضبطه بأمريكا .. و سائق يدهس 55 شخصا في الصين

كاليفورنيا ــ صوت المواطن ــ قتل صباح الخميس 5 أشخاص في مدينة بيكرسفيلد التابعة لولاية كاليفورنيا، وفقًا لوسائل إعلام أمريكية.

وأشارت مواقع أمريكية إلى أن الجاني قتل نفسه منتحرًا بالرصاص، بعد أن قتل 5 أشخاص في مدينة بيكرسفيلد.

وقد بدأ الرجل بزوجته أولا ثم أطلق النار على موظف يعمل بشركة شحن في باكرسفيلد، ثم قام بقتل رجل آخر قرب المعمل المذكور بالإضافة إلى شخصين آخرين كانا بأحد المنازل.

وانتهت الحادثة بأن استولى المشتبه به على إحدى السيارات قبل أن يطلق النار على نفسه حين وجد نفسه في مواجهة الشرطة.

و نفس السياق سقط 55 شخصا بين قتيل وجريح، بعدما اقتحمت سيارة ساحة مكتظة في مدينة هينجيانغ في جنوب الصين اليوم الخميس .

واقتحمت سيارة ساحة مكتظة بالمارة فأدت إلى إصابة العشرات، ثم هاجم السائق المتواجدين بسكين ومجرفة ، التي أشارت إلى أن الدوافع وراء الحادث هي الانتقام من المجتمع بسبب إدانات جنائية سابقة.

وتقع المدينة بإقليم هونان، جنوبي الصين، وذكرت حكومتها، في بيان، أن الحادث وقع في منطقة ميشوي التابعة للمدينة، مساء أمس الأربعاء، مشيرة إلى أن السائق، الذي لم يتم توضيح ما إذا كان رجلا أم امرأة، قاد السيارة بمفرده ثم هاجم المارة بالمجرفة والسكين، التي كانت بحوزته.

وأوضحت السلطات في المدينة أن المهاجم متهم في قضايا جنائية سابقة، تشمل تجارة المخدرات والسرقة والاعتداء على آخرين، مشيرة إلى أنه تم اعتقاله.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: