?
 تعزيز اتفاقية التعاون المشترك بين جامعة عمان الاهلية وجامعة كوينز       الملك يلتقي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي.. و عددا من ممثلي المنظمات اليهودية الدولية والأمريكية       الرزاز: لا جهة تملي علينا قراراتنا .. وندرس العفو العام       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       ضبط 3 اشخاص حاولوا الاحتيال على عربي ببيعه "مليون دولار" مزورة       الرزاز       الصفدي يشارك في نيويورك باجتماع اممي لدعم الاونروا      

السفارة الأردنیة و السعودية بأمیركا تحذران من إعصار فلورنس

واشنطن ــ صوت المواطن ــ وجهت السفارة الأردنیة في واشنطن، تحذيراتها للأردنیین المقیمین في بعض الولایات الأمیركیة، من إعصار فلورنس .

ودعت السفارة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، الأردنیین المتواجدین في المناطق المتوقع تأثرھا بالإعصار، الى توخي الحيطة والحذر والامتثال إلى التحذيرات الصادرة عن الجهات المختصة.

ونشرت السفارة، أرقام الخطوط الساخنة، للتواصل معھا، في حال حدوث أي طارئ والارقام رقم طوارئ السفارة 2022949522، و رقم هاتف مركز عمليات الوزارة 0096265735166.

كما نشرت السفارة بعض الروابط الهامة للجهات المختصة ليتابعها الاردنيون وهي ولاية نورث كارولينا

ولاي https://www.ncdps.gov/florence

سوث كارولينا

https://scemd.org

فرجينيا تحديد مناطق الاخلاء

https://vdemgis.maps.arcgis.com/apps/webappviewer/index.html?id=5797524b9a58440c8dbc06816e060492 … …

الموقع الرسمي للمركز الوطني الأعاصير

https://www.nhc.noaa.gov/#Florence

كما أصدرت السعودية، اليوم ، تحذيرا عاجلا لمواطنيها في الولايات المتحدة الأمريكية، وطالبتهم بالتواصل مع سفارتها في واشنطن.

ودعا بيان السفارة السعودية في واشنطن على "تويتر"، جميع السعوديين الموجودين في ولايات شمال كارولاينا، وجنوب كارولاينا، وفرجينيا، وديلاوير، أخذ الحيطة والحذر، حتى لا يصيبهم أي ضرر بسبب إعصار "فلورنس".

وطالبت السفارة السعودية في واشنطن المواطنيين السعوديين بالاستماع لتحذيرات السلطات المحلية واتباع إرشادات السلامة وأوامر الإخلاء، بسبب الإعصار.

وتوقع المركز الوطني الأمريكي للأعاصير أن تتحول العاصفة المدارية "فلورنس" إلى إعصار، في طريقها للساحل الشرقي الأمريكي.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: