?
 الداوود: مخالفة جديدة إلى "مكافحة الفساد" واسترداد مبالغ ماليّة       الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي .. و رئيس مجموعة البنك الدولي .. و الأمين العام للأمم المتحدة       24 مليون متر مكعب من الغاز الطبيعي تصل العقبة       الاردنيون يحيون ذكرى ميلاد الملك الحسين الاربعاء       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       رئيس الوزراء: الحكومة مستمرة بدعم جميع المبادرات الإبداعية الشبابية      

"قانونية الاعيان" تقر القانون المعدل لقانون ديوان المحاسبة

عمّان ــ صوت المواطن ــ اقرت اللجنة القانونية في مجلس الأعيان، الخميس، برئاسة العين كمال ناصر برهم مشروع قانون معدل لقانون ديوان المحاسبة لسنة 2018 كما ورد من مجلس النواب.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة بحضور وزير العدل الدكتور عوض المشاقبة ورئيس ديوان التشريع والراي الدكتور نوفان العجارمة ورئيس ديوان المحاسبة الدكتور عبد الخرابشة وبحسب الاسباب الموجبة فإن التعديل على القانون جاء لتعزيز استقلال ديوان المحاسبة من النواحي الفنية والادارية والمالية بما يمكنه من تأدية دوره الدستوري في المراقبة على ايرادات الدولة ونفقاتها وطرق صرفها وبما يتماشى مع المعايير الرقابية الدولية والممارسات الدولية ومتطلبات المنظمات الدولية التي ينتمي اليها ديوان المحاسبة. (بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: