?
 مصر تطالب الأمم المتحدة بمحاسبة الأنظمة الداعمة للإرهاب       ماكرون: لن نتهاون في مواجهة "الإسلام السياسي"       مئات آلاف السودانيين يطالبون بحكومة مدنية في اعتصام القيادة       سريلانكا تخفض بشكل كبير جدا عدد قتلى المذبحة.. وتعترف بالخطأ       "طفلة بطلة".. رعت شقيقها لأيام بعد مقتل الأم وانتحار الأب       فعاليات متميزة في اليوم المفتوح بجامعة عمان الاهلية       محمد بن راشد: الصين تغير خريطة الاقتصاد العالمي ونحن أكبر شركائها      

"قانونية الاعيان" تقر القانون المعدل لقانون ديوان المحاسبة

عمّان ــ صوت المواطن ــ اقرت اللجنة القانونية في مجلس الأعيان، الخميس، برئاسة العين كمال ناصر برهم مشروع قانون معدل لقانون ديوان المحاسبة لسنة 2018 كما ورد من مجلس النواب.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة بحضور وزير العدل الدكتور عوض المشاقبة ورئيس ديوان التشريع والراي الدكتور نوفان العجارمة ورئيس ديوان المحاسبة الدكتور عبد الخرابشة وبحسب الاسباب الموجبة فإن التعديل على القانون جاء لتعزيز استقلال ديوان المحاسبة من النواحي الفنية والادارية والمالية بما يمكنه من تأدية دوره الدستوري في المراقبة على ايرادات الدولة ونفقاتها وطرق صرفها وبما يتماشى مع المعايير الرقابية الدولية والممارسات الدولية ومتطلبات المنظمات الدولية التي ينتمي اليها ديوان المحاسبة. (بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: