?
 الداوود: مخالفة جديدة إلى "مكافحة الفساد" واسترداد مبالغ ماليّة       الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي .. و رئيس مجموعة البنك الدولي .. و الأمين العام للأمم المتحدة       24 مليون متر مكعب من الغاز الطبيعي تصل العقبة       الاردنيون يحيون ذكرى ميلاد الملك الحسين الاربعاء       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       رئيس الوزراء: الحكومة مستمرة بدعم جميع المبادرات الإبداعية الشبابية      

افتتاح ملتقى الفن التشكيلي الرابع للثقافة .. صور

السلط ــ صوت المواطن ــ  افتتح مدير ثقافة محافظة البلقاء جلال أبوطالب الاربعاء، ملتقى الفن التشكيلي الرابع للثقافة والفنون الذي يشارك فيه فنانون من فلسطين وتونس والعراق والسعودية ومصر.

واكد أبو طالب دور مديرية ثقافة محافظة البلقاء ودعمها المتواصل لمثل هذه الملتقيات الثقافية المختصة بالرسم والتي تشكل رافدا للتنوع الثقافي الذي تزخر به المملكة الأردنية الهاشمية.

واضاف أن هذا الملتقى يشكل اضافة نوعية جديدة ومميزة للحركة التشكيلية حيث تأتي هذه الخطوة للنهوض بالفن التشكيلي بالمحافظة وان مثل هذه الأنشطة تؤكد رسالة وزارة الثقافة في رفع الوعي الثقافي بالفنون التشكيلية وتعزز روح الانتماء والولاء لدى الفنانين التشكيليين عن طريق توفير بيئة خصبة آمنه في الفضاء الحر لتقديم تجاربهم الفنية وتهدف مثل هذه الملتقيات إلى مد جسور من التواصل الابداعي بين الفنانيين الاردنين والفنانين العرب.

وقدم ابو طالب الشكر للجهة القائمة على تنظيم هذا الملتقى، وهي جمعية البلقاء للفنون التشكيلية، ممثلة برئيسها نذير العواملة وأعضاء الهيئتين الإدارية والعامة.

 

 

 

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: