?
 تابعوا .. برنامج "يوم جديد" في التلفزيون الاردني يستضيف الشيف أسماء الدلاش السبت       تابعوا .. برنامج "يوم جديد" في التلفزيون الاردني يستضيف الشيف أسماء الدلاش السبت       مها صالح : تناقش خطة فرع الآردن باتحاد قيادات المرأة العربية       عريضة "لبيع" ولاية أميركية بتريليون دولار لمواجهة مشكلة الدين العام       شركة هوندا تعلن عن إغلاق مصنعها في بريطانيا عام 2021       أكبر مصنع "نوتيلا" في العالم يغلق أبوابه... والسبب؟       200 مليون دولار... ميراث قطة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد      

مأدبا : إغلاق ملحمتين ومحل لبيع الدواجن

مأدبا ــ صوت المواطن ــ كتبت هيفاء السرحان ــ  أغلقت لجنة الصحة والسلامة العامة بمحافظة مأدبا خلال حملة في سوق مأدبا ملحمتين بسبب وجود لحوم غير صالحة للاستهلاك البشري وفق مساعد محافظ مأدبا لشؤون السلامة العامة قيس المدني.

وأشار إلى أن الإغلاق كان بحضور الطبيب البيطري المختص من مديرية زراعة مأدبا، فيما بلغت كميات اللحوم 100 كغم، كما أغلقت اللجنة خلال الحملة محل دواجن طازجة بسبب وجود حشرات ودواجن معروضة بدون تاريخ انتاج او انتهاء صلاحية.

وقال انه تم خلال الحملة تحرير 15 مخالفة اربعة منها بحق ملاحم يقوم اصحابها بالذبح خارج المسلخ البلدي وسيتم تحويلهم الى القضاء لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم، مؤكدا انه سيتم تكثيف الحملات على جميع المحال التي تبيع المواد الغذائية والمطاعم ومحال بيع اللحوم والدواجن للتاكد من سلامتها للاستهلاك البشري .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: