?
 العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الإمارات تدعو لوقف التدخلات الإيرانية والكف عن دعم المليشيات الإرهابية والطائفية       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       المغرب.. تفكيك خلية إرهابية بايعت "داعش" .. و "تهديد الـ200 داعشي" يروع الأمن البريطاني       منظمة دولية تكشف كيف نشر "القرضاوي" التطرف عبر الإنترنت      

القدس تعلن النفير الجمعة لإفشال مخططات الاحتلال في "الأقصى"

القدس المحتلة ــ صوت المواطن ــ أعلنت الهيئة الإسلامية العليا في القدس النفير العام، ودعت جماهير الشعب الفلسطيني للرباط داخل المسجد الأقصى ابتداء من يوم الجمعة، ومواجهة مجموعات المستوطنين، وإفشال مخططات الحكومة  الصهيونية بحق المسجد الأقصى المبارك.

وقالت الهيئة في بيان لها الخميس: "لقد رصدنا تحركات غير عادية لجماعات يهودية مدعومة من الحكومة الصهيونية لاقتحامات واسعة للمسجد الأقصى المبارك خلال الأعياد اليهودية هذا العام، والتي تصل ذروتها في 19 أيلول من الشهر الجاري، وتُشير كل المعطيات أن الحكومة الصهيونية تهدف من خلال تشجيع اقتحامات المستوطنين إلى إحداث تغيير في واقع المسجد الأقصى بما يخدم مخططاتها التهويدية".

وأكدت أنّ كل محاولات سلطات الاحتلال فرض أمر واقع جديد في المسجد الأقصى المبارك هي محاولات مرفوضة، مشددة على أنه "لا علاقة لليهود بالمسجد الأقصى، لا دينياً ولا سياسياً ولا سيادياً، وأن الأقصى للمسلمين وحدهم بقرار إلهي من الله، ويخص ملياري مسلم في العالم".

وحملت الهيئة الحكومة الصهيونية المسؤولية الكاملة عن أي مساس بحرمة الأقصى، داعية الحكومات العربية والإسلامية للتحرك الفوري والسماح للشعوب بأخذ دورها في الدفاع عن مسرى الرسول وقبلة المسلمين الأولى.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: