?
 قرقاش يوجه رسالة إلى المجتمع الدولي بشأن اليمن       الامير فيصل يشارك في تسليم جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية       الرئيس الباكستاني يمنح رئيس هيئة الأركان العامة وساماً عسكرياً       العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الإمارات تدعو لوقف التدخلات الإيرانية والكف عن دعم المليشيات الإرهابية والطائفية       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية      

ضبط طن و 100 كغم رمان متعفن داخل سوق الجمعة في مادبا

مأدبا ــ صوت المواطن ــ كتبت هيفاء السرحان ــ قال مساعد محافظ مادبا لشؤون السلامة العامة قيس بكر المدني، أن قسم الرقابة على الغذاء في بلدية مادبا الكبرى ضبط مساء الخميس في سوق الجمعة طن و 100 كغم من مادة الرمان غير صالحة للاستهلاك ومتعفنة من الداخل.

وأضاف المدني أن كوادر القسم لاحظت تدني سعر مادة الرمان في السوق، حيث أنه يعرض بنصف دينار فقط وعند فحصه تبين أنه متعفن تماما من الداخل ولا يصلح للاستهلاك.

وأكد أنه تم الايعاز للشرطة البيئية لمرافقة كوادر قسم الرقابة على الغذاء في البلدية في الحملة لضبط أي كميات أخرى في السوق واتلافها مباشرة.

ووجه المدني إلى ضرورة التنبه من جودة المادة التي يتم شراءها وعدم التغرير بهم لتدني سعر المادة المعروضة على حساب جودتها.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: