?
 مصر تطالب الأمم المتحدة بمحاسبة الأنظمة الداعمة للإرهاب       ماكرون: لن نتهاون في مواجهة "الإسلام السياسي"       مئات آلاف السودانيين يطالبون بحكومة مدنية في اعتصام القيادة       سريلانكا تخفض بشكل كبير جدا عدد قتلى المذبحة.. وتعترف بالخطأ       "طفلة بطلة".. رعت شقيقها لأيام بعد مقتل الأم وانتحار الأب       فعاليات متميزة في اليوم المفتوح بجامعة عمان الاهلية       محمد بن راشد: الصين تغير خريطة الاقتصاد العالمي ونحن أكبر شركائها      

طقس اليوم الجمعة : اجواء معتدلة اليوم وغدا

عمّان ــ صوت المواطن ــ تتأثر المملكة الجمعة بكتلة هوائية معتدلة الحرارة ورطبة تؤدي لانخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ، وتسود أجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، فيما تكون حارة نسبيا في الأغوار والبادية والبحر الميت، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وفي ساعات الليل تكون الأجواء لطيفة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، مع استمرار ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تبقى الاجواء السبت معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبيا في البادية والاغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

اما الاحد فيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبيا في البادية والأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتستمر الاجواء الاثنين صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبيا في البادية والأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 17 الى 30 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 16 الى 29 وفي المناطق الوسطى من 18 الى 28 وفي المناطق الجنوبية من 17 الى 31 وفي مدينة العقبة من 25 الى 37 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: