?
 تعزيز اتفاقية التعاون المشترك بين جامعة عمان الاهلية وجامعة كوينز       الملك يلتقي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي.. و عددا من ممثلي المنظمات اليهودية الدولية والأمريكية       الرزاز: لا جهة تملي علينا قراراتنا .. وندرس العفو العام       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       ضبط 3 اشخاص حاولوا الاحتيال على عربي ببيعه "مليون دولار" مزورة       الرزاز       الصفدي يشارك في نيويورك باجتماع اممي لدعم الاونروا      

طقس اليوم الجمعة : اجواء معتدلة اليوم وغدا

عمّان ــ صوت المواطن ــ تتأثر المملكة الجمعة بكتلة هوائية معتدلة الحرارة ورطبة تؤدي لانخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ، وتسود أجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، فيما تكون حارة نسبيا في الأغوار والبادية والبحر الميت، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وفي ساعات الليل تكون الأجواء لطيفة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، مع استمرار ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تبقى الاجواء السبت معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبيا في البادية والاغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

اما الاحد فيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبيا في البادية والأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتستمر الاجواء الاثنين صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبيا في البادية والأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 17 الى 30 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 16 الى 29 وفي المناطق الوسطى من 18 الى 28 وفي المناطق الجنوبية من 17 الى 31 وفي مدينة العقبة من 25 الى 37 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: