?
 جامعة عمان الاهلية تقيم يوما طبيا مجانيا بمنطقة "ام جوزة " في مدينة السلط        أبو رمان يتبنى مذكرة نيابية من ٧٦ نائب لتصويب اوضاع المدينين بمنح مهلة "لعام ٢٠١٩"        العاهل الاردني : نشامى وماقصرتوا .. ولي العهد : رافعين راسنا دائما .. الأمير علي : أثبتم أنكم عز وفخر الأردن       منتخب الكرة الاردني يخسر أمام فيتنام ويودع كأس أسيا       التلهوني: اختتام امتحان التوجيهي وسط اشادة بإجراءات الوزارة       اجتماع ثلاثي أردني مصري عراقي على هامش القمة التنموية       مجلس الأعيان الاردني يقر الموازنة العامة      
 تعلن جمعية سيدة الجنان الخيرية عن بدء حملة توزيع حقائب مدرسية للايتام والفقراء ويمكن للمتبرعين المشاركة بالاتصال على رقم ٠٧٨٥٩١٤١٨٩      

ذئب ينهش مواطنا في عنبة بالمزار الشمالي

المزار الشمالي ــ صوت المواطن ــ هاجم ذئب، السبت، مواطنا في بلدة عنبة بلواء المزار الشمالي ونهش يده، ما استدعى اسعافه الى المستشفى لتلقي العلاج.

وبحسب رئيس بلدية المزار الشمالي المحامي مطيع الشرمان، فإن الحادثة وقعت في المنطقة القريبة من المستنبت بين عنبة والمزار، حيث خرج المواطن على صوت نباح كلب منزله ليفاجأ بذئب مفترس امامه وينهش يده، لكن المواطن وبمساعدة من زوجته، تمكنا من قتله.

وقال ان الحادثة تعد الاولى منذ 30 عاما في المنطقة، التي لم يسبق للناس ان شاهدت ذئبا فيها رغم وجود احراش واسعة فيها.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: