?
 محمد بن راشد يأمر بشحنة ثالثة من المساعدات العاجلة لإغاثة المتضررين من فيضانات الأردن       شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية       تعليق الدراسة في مدارس بالاغوار الشمالية       ضبط مطلقي النار على اثنين من رجال الأمن في إربد       في ذكرى ميلاد الحسين .. بطاقتان إلى الحبيب الغائب .... شعر : حيدر محمود        متى تصبح الشراكة مع القطاع الخاص «حقيقية»؟ .... بقلم : عوني الداوود       رام الله المحرّرة .... بقلم : ماهر ابو طير      
 الملك في حفل جائزة تمبلتون يطلب لحظة صمت لضحايا السيول في الأردن      

القبض على 5 اشخاص تورطوا بترويج المواد المخدرة بالاغوار

عمّان ــ صوت المواطن ــ القت قوة أمنية مشتركة من الأمن العام وقوات الدرك، القبض على خمسة أشخاص تورطوا بحيازة وترويج المواد المخدرة خلال مداهمة عدة منازل في الأغوار الجنوبية.

وقال مصدر امني، ان معلومات وردت للعاملين في إدارة مكافحة المخدرات حول عدد من الأشخاص المشبوهين بحيازة وترويج وتعاطي المواد المخدرة في الأغوار الجنوبية، وبوشر بتتبع تلك المعلومات لتحديد أماكن تواجدهم وإلقاء القبض عليهم.

وأضاف المصدر، ان قوة مشتركة من مديرية شرطة محافظة الكرك وشعبة مكافحة المخدرات والبحث الجنائي والأمن الوقائي، بإسناد من قوات الدرك، نفذت فجر السبت، حملة أمنية للقبض على أولئك المشبوهين، حيث تمت مداهمة أماكن تواجدهم، والقي القبض على خمسة أشخاص من بينهم أشخاص مطلوبين. وضبط بحوزتهم كميات من المواد المخدرة، وبوشر بالتحقيق معهم.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: