?
 المهندسين تعتذر عن صورة المساعدات و توجه لحظر تصوير الطلاب خلال توزيع المساعدات       مفتي القدس يدعو لتكثيف شد الرحال إلى الأقصى المبارك       وعد حكومي بإعادة النظر في "ضريبة وزن المركبات"       نتائج القبول الموحد الأحد المقبل       6 اصابات بحادث تصادم في مرج الحمام       وفاة الفنان جميل راتب عن عمر 92 عاما       ادركوه قبل ان تفقدوه.... بقلم : بقلم : سعد الأوسي      

القبض على 5 اشخاص تورطوا بترويج المواد المخدرة بالاغوار

عمّان ــ صوت المواطن ــ القت قوة أمنية مشتركة من الأمن العام وقوات الدرك، القبض على خمسة أشخاص تورطوا بحيازة وترويج المواد المخدرة خلال مداهمة عدة منازل في الأغوار الجنوبية.

وقال مصدر امني، ان معلومات وردت للعاملين في إدارة مكافحة المخدرات حول عدد من الأشخاص المشبوهين بحيازة وترويج وتعاطي المواد المخدرة في الأغوار الجنوبية، وبوشر بتتبع تلك المعلومات لتحديد أماكن تواجدهم وإلقاء القبض عليهم.

وأضاف المصدر، ان قوة مشتركة من مديرية شرطة محافظة الكرك وشعبة مكافحة المخدرات والبحث الجنائي والأمن الوقائي، بإسناد من قوات الدرك، نفذت فجر السبت، حملة أمنية للقبض على أولئك المشبوهين، حيث تمت مداهمة أماكن تواجدهم، والقي القبض على خمسة أشخاص من بينهم أشخاص مطلوبين. وضبط بحوزتهم كميات من المواد المخدرة، وبوشر بالتحقيق معهم.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: