?
 لبنان.. توقيف إيراني بتهم تهريب أشخاص وتزوير هويات       ميليشيا الحوثي تسرق قوت الجوعى.. وتصادر معونات       تهمة جديدة تلاحق كارلوس غصن في طوكيو       3 شركات رائدة تستثمر مليار دولار في أوبر        طائرة الإمارات A380 إلى الرياض اعتباراً من 21 أبريل       استمرار الأجواء الباردة والممطرة في العديد من العواصم العربية خلال الأيام القادمة       صحيفة كويتية تكشف مخططا "جهنميا" يستهدف الاردن       

القبض على 5 اشخاص تورطوا بترويج المواد المخدرة بالاغوار

عمّان ــ صوت المواطن ــ القت قوة أمنية مشتركة من الأمن العام وقوات الدرك، القبض على خمسة أشخاص تورطوا بحيازة وترويج المواد المخدرة خلال مداهمة عدة منازل في الأغوار الجنوبية.

وقال مصدر امني، ان معلومات وردت للعاملين في إدارة مكافحة المخدرات حول عدد من الأشخاص المشبوهين بحيازة وترويج وتعاطي المواد المخدرة في الأغوار الجنوبية، وبوشر بتتبع تلك المعلومات لتحديد أماكن تواجدهم وإلقاء القبض عليهم.

وأضاف المصدر، ان قوة مشتركة من مديرية شرطة محافظة الكرك وشعبة مكافحة المخدرات والبحث الجنائي والأمن الوقائي، بإسناد من قوات الدرك، نفذت فجر السبت، حملة أمنية للقبض على أولئك المشبوهين، حيث تمت مداهمة أماكن تواجدهم، والقي القبض على خمسة أشخاص من بينهم أشخاص مطلوبين. وضبط بحوزتهم كميات من المواد المخدرة، وبوشر بالتحقيق معهم.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: