?
 جامعة عمان الاهلية تقيم يوما طبيا مجانيا بمنطقة "ام جوزة " في مدينة السلط        أبو رمان يتبنى مذكرة نيابية من ٧٦ نائب لتصويب اوضاع المدينين بمنح مهلة "لعام ٢٠١٩"        العاهل الاردني : نشامى وماقصرتوا .. ولي العهد : رافعين راسنا دائما .. الأمير علي : أثبتم أنكم عز وفخر الأردن       منتخب الكرة الاردني يخسر أمام فيتنام ويودع كأس أسيا       التلهوني: اختتام امتحان التوجيهي وسط اشادة بإجراءات الوزارة       اجتماع ثلاثي أردني مصري عراقي على هامش القمة التنموية       مجلس الأعيان الاردني يقر الموازنة العامة      
 تعلن جمعية سيدة الجنان الخيرية عن بدء حملة توزيع حقائب مدرسية للايتام والفقراء ويمكن للمتبرعين المشاركة بالاتصال على رقم ٠٧٨٥٩١٤١٨٩      

القبض على 5 اشخاص تورطوا بترويج المواد المخدرة بالاغوار

عمّان ــ صوت المواطن ــ القت قوة أمنية مشتركة من الأمن العام وقوات الدرك، القبض على خمسة أشخاص تورطوا بحيازة وترويج المواد المخدرة خلال مداهمة عدة منازل في الأغوار الجنوبية.

وقال مصدر امني، ان معلومات وردت للعاملين في إدارة مكافحة المخدرات حول عدد من الأشخاص المشبوهين بحيازة وترويج وتعاطي المواد المخدرة في الأغوار الجنوبية، وبوشر بتتبع تلك المعلومات لتحديد أماكن تواجدهم وإلقاء القبض عليهم.

وأضاف المصدر، ان قوة مشتركة من مديرية شرطة محافظة الكرك وشعبة مكافحة المخدرات والبحث الجنائي والأمن الوقائي، بإسناد من قوات الدرك، نفذت فجر السبت، حملة أمنية للقبض على أولئك المشبوهين، حيث تمت مداهمة أماكن تواجدهم، والقي القبض على خمسة أشخاص من بينهم أشخاص مطلوبين. وضبط بحوزتهم كميات من المواد المخدرة، وبوشر بالتحقيق معهم.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: