?
 جامعة عمان الاهلية تقيم يوما طبيا مجانيا بمنطقة "ام جوزة " في مدينة السلط        أبو رمان يتبنى مذكرة نيابية من ٧٦ نائب لتصويب اوضاع المدينين بمنح مهلة "لعام ٢٠١٩"        العاهل الاردني : نشامى وماقصرتوا .. ولي العهد : رافعين راسنا دائما .. الأمير علي : أثبتم أنكم عز وفخر الأردن       منتخب الكرة الاردني يخسر أمام فيتنام ويودع كأس أسيا       التلهوني: اختتام امتحان التوجيهي وسط اشادة بإجراءات الوزارة       اجتماع ثلاثي أردني مصري عراقي على هامش القمة التنموية       مجلس الأعيان الاردني يقر الموازنة العامة      
 تعلن جمعية سيدة الجنان الخيرية عن بدء حملة توزيع حقائب مدرسية للايتام والفقراء ويمكن للمتبرعين المشاركة بالاتصال على رقم ٠٧٨٥٩١٤١٨٩      

مصادر : غالبية المعلمين لن يتضرروا من ضريبة الدخل

عمّان ــ صوت المواطن ــ اكدت مصادر وزارة التربية والتعليم ودائرة ضريبة الدخل والمبيعات ان غالبية معلمي ومعلمات الوزارة لن يتضرروا بمشروع القانون المعدل لقانون ضريبة الدخل.

وتشير البيانات الصادرة عن وزارة التربية والتعليم ان عدد المتزوجين الذكور من العاملين في الوزارة الذين تزيد دخولهم السنوية عن (18) الف دينار يبلغ (6) اشخاص فقط في حين لا يوجد من بين الاناث العاملات من يزيد دخلها عن (18) الف دينار سنويا من بين العدد الاجمالي لموظفي الوزارة البالغ 102636 موظفا وموظفة.

وذكر الناطق الرسمي باسم دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة ان عدد موظفي الوزارة الذين تزيد دخولهم ودخول زوجاتهم العاملات في الوزارة ايضا عن (18) الف دينار يبلغ 477 موظفا .

واشار الى ان عدد المتزوجين الذين تزيد دخولهم ودخول زوجاتهم العاملات في الوزارة او غيرها عن (18) الف دينار يبلغ 897 موظفا .

وبين ان عدد العاملين غير المتزوجين في الوزارة الذين تزيد رواتبهم عن (9) الاف دينار يبلغ 324 منهم (32) ذكوراً و(292) اناثاً .(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: