?
 وفاة الفنان جميل راتب عن عمر 92 عاما       ادركوه قبل ان تفقدوه.... بقلم : بقلم : سعد الأوسي       طقس الاربعاء : اجواء صيفية معتدلة حتى الجمعة       كانت وستبقى حربًا دينية .... بقلم : ماهر ابو طير       بوتين كسب تركيا بدل إيران؟ .... بقلم : صالح القلاب        إنهم يسيؤون لصورة الوطن .... بقلم : بلال حسن التل        كان بالإمكان أكرم مما كان .... بقلم : محمد داودية      

مصادر : غالبية المعلمين لن يتضرروا من ضريبة الدخل

عمّان ــ صوت المواطن ــ اكدت مصادر وزارة التربية والتعليم ودائرة ضريبة الدخل والمبيعات ان غالبية معلمي ومعلمات الوزارة لن يتضرروا بمشروع القانون المعدل لقانون ضريبة الدخل.

وتشير البيانات الصادرة عن وزارة التربية والتعليم ان عدد المتزوجين الذكور من العاملين في الوزارة الذين تزيد دخولهم السنوية عن (18) الف دينار يبلغ (6) اشخاص فقط في حين لا يوجد من بين الاناث العاملات من يزيد دخلها عن (18) الف دينار سنويا من بين العدد الاجمالي لموظفي الوزارة البالغ 102636 موظفا وموظفة.

وذكر الناطق الرسمي باسم دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة ان عدد موظفي الوزارة الذين تزيد دخولهم ودخول زوجاتهم العاملات في الوزارة ايضا عن (18) الف دينار يبلغ 477 موظفا .

واشار الى ان عدد المتزوجين الذين تزيد دخولهم ودخول زوجاتهم العاملات في الوزارة او غيرها عن (18) الف دينار يبلغ 897 موظفا .

وبين ان عدد العاملين غير المتزوجين في الوزارة الذين تزيد رواتبهم عن (9) الاف دينار يبلغ 324 منهم (32) ذكوراً و(292) اناثاً .(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: