?
 طائرة الإمارات A380 إلى الرياض اعتباراً من 21 أبريل       استمرار الأجواء الباردة والممطرة في العديد من العواصم العربية خلال الأيام القادمة       صحيفة كويتية تكشف مخططا "جهنميا" يستهدف الاردن        سفيرة السعودية في أمريكا تتحدث عن ملف أثار جدلا في الكونغرس        إسرائيل تفرض طوقا أمنيا على الضفة الغربية وغزة       تجمع المهنيين السودانيين يكشف موعد إعلان أسماء "المجلس السيادي المدني"        أمر ملكي سعودي يقضي بإعدام وافد سوري واثنين سعوديين      

ليفربول يهزم توتنهام وتشيلسي يتصدر الدوري الإنجليزي

لندن ــ صوت المواطن ــ تغلب ليفربول 2-1 على توتنهام هوتسبير باستاد ويمبلي السبت ليحقق خمسة انتصارات على التوالي في بداية الموسم لأول مرة منذ 1990-1991 ويتخلص من ذكريات هزيمته القاسية أمام فريق المدرب ماوريسيو بوكيتينو في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الموسم الماضي.

لكن تشيلسي حقق أيضا بداية مثالية بعدما سجل إيدن هازارد ثلاثية في الفوز 4-1 على كارديف سيتي ليتجاوز ليفربول إلى الصدارة بفارق الأهداف.

وجاءت هدفا ليفربول عن طريق جورجينيو فينالدم، وهو هدفه الأول بعيدا عن ملعب فريقه في الدوري، وروبرتو فيرمينو الذي غادر الملعب لاحقا بسبب إصابة في العين.

وسيطر ليفربول على اللعب وكان بوسعه تسجيل ستة أهداف إذ اقترب محمد صلاح من هز الشباك مرتين وبدا دفاع توتنهام بشكل دائم معرضا للاختراق حتى منح هدف ايريك لاميلا قرب النهاية الأمل للفريق اللندني في نقطة غير متوقعة.

لكن ليفربول حافظ على هدوئه وبدا بعيدا تماما عن الفريق الذي مزقه توتنهام 4-1 الموسم الماضي.

وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول، الذي أكد أن الأداء هو الأفضل لفريقه هذا الموسم ”علينا إظهار بعض التطور“.

وأضاف ”ربما يكون هذا أفضل أداء لنا أمام توتنهام في كل أعوامي هنا. لكن إذا كان الأداء أقل بنسبة خمسة بالمئة كان من الممكن أن نخسر. لا أعتقد أن توتنهام لعب بشكل سيء. كنا جيدين جدا والأمر كان صعبا عليهم“.(وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: