?
 المهندسين تعتذر عن صورة المساعدات و توجه لحظر تصوير الطلاب خلال توزيع المساعدات       مفتي القدس يدعو لتكثيف شد الرحال إلى الأقصى المبارك       وعد حكومي بإعادة النظر في "ضريبة وزن المركبات"       نتائج القبول الموحد الأحد المقبل       6 اصابات بحادث تصادم في مرج الحمام       وفاة الفنان جميل راتب عن عمر 92 عاما       ادركوه قبل ان تفقدوه.... بقلم : بقلم : سعد الأوسي      

تعادل الرمثا والفيصلي و السلط وشباب الاردن بدوري المحترفين و فوز الفحيص على الجبيهة في دوري سلة السيدات

عمّان ــ صوت المواطن ــ تعادل فريقا الرمثا والفيصلي 1-1 في المباراة التي اقيمت السبت على ستاد الحسن بأربد.

وجاءت المباراة في ختام منافسات الاسبوع الثالث بدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

وتقدم الفيصلي بهدف لاعبه يوسف الرواشدة قبل أن يتعادل للرمثا المحترف السوري شادي الحموي.

ورفع الفيصلي رصيده إلى 5 نقاط والرمثا إلى نقطتين.

وكانت نتائج الاسبوع الثالث أسفرت عن فوز البقعة على العقبة 1-0 وتعادل الاهلي وذات رأس بنتيجة 1-1 وفوز الجزيرة على الحسين 3-1 وتعادل الوحدات والصريح بدون اهداف وتعادل السلط مع شباب الاردن 1 -1 وتعادل الرمثا والفيصلي 1-1.

ويتصدر الجزيرة برصيد 9 نقاط وشباب الاردن 7 والبقعة 6 .

كما تعادل فريقا السلط وشباب الاردن 1-1 في المباراة التي اقيمت مساء السبت على ملعب الامير حسين بالسلط، في اطار منافسات الاسبوع الثالث بدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

وسجل لشباب الاردن المحترف الكونغولي كبالينغو، فيما سجل للسلط خلدون الخزامي.

وبهذا التعادل رفع شباب الاردن رصيده الى 7 نقاط في المركز الثاني، والسلط الى 5 نقاط.

كما حقق فريق الفحيص فوزاً عريضا على الجبيهة بنتيجة 74-23 في المباراة، التي جرت مساء السبت، في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، في افتتاح دوري السيدات لكرة السلة.

وأعلن رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة السلة، محمد عليان، قبل بدء المباراة، افتتاح الدوري خلال حفل افتتاح مبسط شمل استعراض الفرق الأربعة المشاركة في البطولة وهي الفحيص والجبيهة والأرثوذكسي وديونز.

ويقام الدور الأول من البطولة من ثلاث مراحل، يتأهل في نهايتها ثلاثة فرق تلعب فيما بينها أيضاً دوري من ثلاث مراحل ليتأهل إلى الدور النهائي الفريقان الحائزان على المركزين الأول والثاني، وينال اللقب من يسبق منافسه لتحقيق ثلاثة انتصارات من أصل خمس مباريات مقررة.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: