?
 محمد بن راشد يأمر بشحنة ثالثة من المساعدات العاجلة لإغاثة المتضررين من فيضانات الأردن       شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية       تعليق الدراسة في مدارس بالاغوار الشمالية       ضبط مطلقي النار على اثنين من رجال الأمن في إربد       في ذكرى ميلاد الحسين .. بطاقتان إلى الحبيب الغائب .... شعر : حيدر محمود        متى تصبح الشراكة مع القطاع الخاص «حقيقية»؟ .... بقلم : عوني الداوود       رام الله المحرّرة .... بقلم : ماهر ابو طير      
 الملك في حفل جائزة تمبلتون يطلب لحظة صمت لضحايا السيول في الأردن      

البزايعه يلتقي المدير التنفيذي لمركز الملك عبدالله الثاني للتميز

عمّان ــ صوت المواطن ــ التقى مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعه الاحد المدير التنفيذي لمركز الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية الدكتور إبراهيم الروابده.

وهنأ الروابده جميع منتسبي المديرية العامة للدفاع المدني بمناسبة حصولها على المركز الأول للمرحلة البرونزية عن فئة قطاع المؤسسات العسكرية في دورتها الثامنة ضمن جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية ، وقدم الدكتور الروابده تقرير التقييم لجهاز الدفاع المدني وذلك لاعتماده كمرجعية في خطط تحسين الأداء.

وثمن الجهود المتميزة والعمل المخلص لجهاز الدفاع المدني والذي أثمر بحصوله على هذه الجائزة .

من جهته أكد اللواء البزايعه على ان جهاز الدفاع المدني ماضي قدماً في مسيرة التطوير والتحديث ومواكبة كل ما هو جديد في علوم الدفاع المدني والحماية المدنية للارتقاء بسوية العمل إلى أفضل المستويات.

وأعرب عن شكره وتقديره لجميع القائمين على مركز الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية الذين عملوا بدقة وموضوعية وشفافية في تقييم أداء الوزارات والمؤسسات والقطاعات الحكومية بهدف وصول هذه الجوائز إلى مستحقيها.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: