?
 جامعة عمان الاهلية تقيم يوما طبيا مجانيا بمنطقة "ام جوزة " في مدينة السلط        أبو رمان يتبنى مذكرة نيابية من ٧٦ نائب لتصويب اوضاع المدينين بمنح مهلة "لعام ٢٠١٩"        العاهل الاردني : نشامى وماقصرتوا .. ولي العهد : رافعين راسنا دائما .. الأمير علي : أثبتم أنكم عز وفخر الأردن       منتخب الكرة الاردني يخسر أمام فيتنام ويودع كأس أسيا       التلهوني: اختتام امتحان التوجيهي وسط اشادة بإجراءات الوزارة       اجتماع ثلاثي أردني مصري عراقي على هامش القمة التنموية       مجلس الأعيان الاردني يقر الموازنة العامة      
 تعلن جمعية سيدة الجنان الخيرية عن بدء حملة توزيع حقائب مدرسية للايتام والفقراء ويمكن للمتبرعين المشاركة بالاتصال على رقم ٠٧٨٥٩١٤١٨٩      

البزايعه يلتقي المدير التنفيذي لمركز الملك عبدالله الثاني للتميز

عمّان ــ صوت المواطن ــ التقى مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعه الاحد المدير التنفيذي لمركز الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية الدكتور إبراهيم الروابده.

وهنأ الروابده جميع منتسبي المديرية العامة للدفاع المدني بمناسبة حصولها على المركز الأول للمرحلة البرونزية عن فئة قطاع المؤسسات العسكرية في دورتها الثامنة ضمن جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية ، وقدم الدكتور الروابده تقرير التقييم لجهاز الدفاع المدني وذلك لاعتماده كمرجعية في خطط تحسين الأداء.

وثمن الجهود المتميزة والعمل المخلص لجهاز الدفاع المدني والذي أثمر بحصوله على هذه الجائزة .

من جهته أكد اللواء البزايعه على ان جهاز الدفاع المدني ماضي قدماً في مسيرة التطوير والتحديث ومواكبة كل ما هو جديد في علوم الدفاع المدني والحماية المدنية للارتقاء بسوية العمل إلى أفضل المستويات.

وأعرب عن شكره وتقديره لجميع القائمين على مركز الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية الذين عملوا بدقة وموضوعية وشفافية في تقييم أداء الوزارات والمؤسسات والقطاعات الحكومية بهدف وصول هذه الجوائز إلى مستحقيها.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: