?
 الداوود: مخالفة جديدة إلى "مكافحة الفساد" واسترداد مبالغ ماليّة       الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي .. و رئيس مجموعة البنك الدولي .. و الأمين العام للأمم المتحدة       24 مليون متر مكعب من الغاز الطبيعي تصل العقبة       الاردنيون يحيون ذكرى ميلاد الملك الحسين الاربعاء       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       رئيس الوزراء: الحكومة مستمرة بدعم جميع المبادرات الإبداعية الشبابية      

"صناعة الزرقاء" توقع مذكرة تفاهم مع الغرفة الهندية الدولية

الزرقاء ــ صوت المواطن ــ وقعت غرفة صناعة الزرقاء ، الأحد، مذكرة تفاهم مع الغرفة الهندية الدولية (MIICCIA) للصناعة والتجارة والزراعة، بحضور رئيس وأعضاء الغرفة.

وتهدف المذكرة، التي وقعها رئيس غرفة صناعة الزرقاء المهندس فارس حمودة، ورئيس الغرفة الهندية وسفير الهند السابق لدى الأردن " أنيل تريغنايت"، الى تعزيز التعاون في عدد من المشاريع المستقبلية، وبحث إمكانية الاستفادة من التجربة الهندية في مجال صناعة تدوير الورق والكرتون.

وقال حمودة ان " الاقتصاد الهندي يعتبر من الأكثر نمواً في العالم، حيث تطورت الصناعة في الهند خلال العقود الماضية بصورة كبيرة، منافسة كبرى اقتصادات العالم"، مبينا ان توقيع مذكرة التفاهم جاء بهدف تبادل المعلومات والخبرات بين الغرفتين في المجال الصناعي والتجاري لتعزيز العلاقات التجارة بين البلدين.

وأردف ان مذكرة التفاهم وقعت بعد مباحثات مع الغرفة الهندية الدولية (MIICCIA) للصناعة والتجارة والزراعة بهدف التعاون في عدد من المشاريع المستقبلية، وبحث إمكانية الاستفادة من التجربة الهندية في مجال صناعة تدوير الورق والكرتون، وصناعة ودباغة الجلود، وتكنولوجيا المعلومات، ومشاريع العبوات الزجاجية والتغليف، حيث تم الاتفاق على إتاحة الفرصة للصناعات الأردنية للاطلاع على الصناعات الهندية المتطورة والاستفادة من الخبرات الهندية، وخصوصا في مجال ترشيد الطاقة والمياه المستخدمة في الصناعة كونها تشكل كلفة كبيرة على الصناعة الوطنية.

من جانبه، قال أنيل تريغنايت" ان الغرفة الهندية الدولية (MIICCIA) للصناعة والتجارة والزراعة تتطلع إلى تعزيز العلاقات التجارية مع المملكة الأردنية الهاشمية، وبناء جسور الشراكة لزيادة التعاون بين رجال الأعمال في البلدين في مجالات الاستثمار والتجارة.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: