?
 جامعة عمان الاهلية تقيم يوما طبيا مجانيا بمنطقة "ام جوزة " في مدينة السلط        أبو رمان يتبنى مذكرة نيابية من ٧٦ نائب لتصويب اوضاع المدينين بمنح مهلة "لعام ٢٠١٩"        العاهل الاردني : نشامى وماقصرتوا .. ولي العهد : رافعين راسنا دائما .. الأمير علي : أثبتم أنكم عز وفخر الأردن       منتخب الكرة الاردني يخسر أمام فيتنام ويودع كأس أسيا       التلهوني: اختتام امتحان التوجيهي وسط اشادة بإجراءات الوزارة       اجتماع ثلاثي أردني مصري عراقي على هامش القمة التنموية       مجلس الأعيان الاردني يقر الموازنة العامة      
 تعلن جمعية سيدة الجنان الخيرية عن بدء حملة توزيع حقائب مدرسية للايتام والفقراء ويمكن للمتبرعين المشاركة بالاتصال على رقم ٠٧٨٥٩١٤١٨٩      

هيئة الأوراق المالية تطلق تطبيقاً لخدماتها على الهواتف الذكية

عمّان ــ صوت المواطن ــ أطلقت هيئة الأوراق المالية تطبيقاً لخدماتها على الهواتف الذكية للتيسير على المستثمرين والمتعاملين في السوق المالي وبما يساهم في تقليل الجهد والكلفة وتطوير الخدمات التي تقدمها الهيئة وفق أحدث المواصفات والمعايير.

وأكد رئيس هيئة الأوراق المالية محمد صالح الحوراني أن التحول الإلكتروني للتطبيقات الذكية للخدمات المقدمة من شأنه أن يدعم توجه المملكة في رفع تصنيفها الدولي في مجال التنافسية على صعيد الخدمات الحكومية. وأضاف أن تطوير البنية التحتية الإلكترونية يشكل حافزاً مهماً وتعزيزاً للميزة التنافسية للقطاعات الاقتصادية المختلفة، وعاملاً مساعداً في بناء الاقتصاد المعرفي.

وقال الحوراني إن التحول نحو التطبيقات الرقمية يهدف إلى تنويع قنوات ووسائل تقديم هذه الخدمات التي تقدم عبر الموقع الإلكتروني أيضاً وذلك لمواكبة أفضل الممارسات العالمية التي تكرس مفهوم المؤسسة العصرية.

ويعمل التطبيق كمرحلة أولى على توفير عدة خدمات من بينها متابعة عرض إفصاحات الشركات المساهمة العامة وأخبار الهيئة وفعالياتها وأنظمتها وتشريعاتها بالإضافة إلى خدمات إلكترونية وتفاعلية أخرى منها تقديم الاقتراحات والشكاوى وطلبات الحصول على المعلومة كمرحلة أولى.

ويمكن تحميل التطبيق عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.jsc.gov.jo أو عبر البحث عن التطبيق من الهاتف مباشرة عبر google play أو App Store.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: