?
 جامعة عمان الاهلية تقيم يوما طبيا مجانيا بمنطقة "ام جوزة " في مدينة السلط        أبو رمان يتبنى مذكرة نيابية من ٧٦ نائب لتصويب اوضاع المدينين بمنح مهلة "لعام ٢٠١٩"        العاهل الاردني : نشامى وماقصرتوا .. ولي العهد : رافعين راسنا دائما .. الأمير علي : أثبتم أنكم عز وفخر الأردن       منتخب الكرة الاردني يخسر أمام فيتنام ويودع كأس أسيا       التلهوني: اختتام امتحان التوجيهي وسط اشادة بإجراءات الوزارة       اجتماع ثلاثي أردني مصري عراقي على هامش القمة التنموية       مجلس الأعيان الاردني يقر الموازنة العامة      
 تعلن جمعية سيدة الجنان الخيرية عن بدء حملة توزيع حقائب مدرسية للايتام والفقراء ويمكن للمتبرعين المشاركة بالاتصال على رقم ٠٧٨٥٩١٤١٨٩      

الملكة نور تزور جمعية سيدات عراق الأمير وتطلع على إنجازاتها

عمّان ــ صوت المواطن ــ زارت جلالة الملكة نور الحسين، مساء الأحد، جمعية سيدات عراق الأمير التعاونية، واطلعت على إنجازاتها التي تحققت عبر سنوات التأسيس بهدف تنمية سيدات المجتمع المحلي.

وجالت في مشاغل الجمعية التي تشتمل على الخزف والنسيج والكرتون والمطبخ والصابون والمنامات التي افتتحت مؤخراً حتى تحقق دخلاً للجمعية تضمن ديمومة عملها.

وقالت رئيسة الجمعية، يسرى الحسامي، إن الجمعية تؤمن بمستقبل مشرق يعنى بالحرف اليدوية يمزج ما بين تراث الأجداد والمجتمع الحاضر.

وأضافت، في كلمة ألقتها، أن الجمعية أنشئت بمبادرة من مؤسسة نور الحسين العام 1993 بهدف المحافظة على البيئة والتراث المعماري وتمكين المرأة وهي الآن تعمل تحت مظلة المؤسسة التعاونية الأردنية.

وأشارت إلى استفادة أكثر من 150 عائلة من خدمات الجمعية، لافتة إلى أن بعض البنوك والمؤسسات قدمت الدعم للجمعية لغايات إطلاق الهوية البصرية الجديدة لها وعرض مختلف المجالات التي تعمل بها من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

وأكدت أن الجمعية شاركت بورش تدريبية لتطوير منتجها فعملت على تطوير شعارها وعمل كتالوج والاطلاع على أساليب التغليف الحديثة وتحديث المطويات التي تعرف بالجمعية.

يذكر أن جمعية سيدات عراق الأمير التعاونية تتخطى الحواجز الاجتماعية وتؤمن بمستقبل مشرق يحتفي بأهمية الحرفة اليدوية من خلال المزج بين تراث الأسلاف ومجمعتنا اليوم.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: