?
 البنتاغون: مقاتلات أمريكية تتجه إلى الخليج       مناجاة الى أبي .... بقلم الأديبة : تاما ارشيدات        العاهل الأردني يزور مديرية الأمن العام       السعودية تدعو المجتمع الدولي لضمان سلامة الممرات المائية       أمير الكويت يزور العراق الأربعاء       السعودية لدول العالم: لا تنقلوا سفاراتكم إلى القدس أو الاعتراف بها عاصمة لإسرائيل       الرئاسة الفلسطينية: الموقف الوطني أفشل كل المؤامرات وأمريكا عاجزة بمفردها       

"قانونية وإدارية الأعيان" المشتركة تُقر "صندوق شهداء الجيش والأجهزة الأمنية"

عمّان ــ صوت المواطن ــ أقرت لجنة مشتركة مكونة من اللجنتين القانونية والإدارية في مجلس الأعيان برئاسة العين الدكتور كمال ناصر برهم، مشروع قانون صندوق شهداء القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية لسنة 2018، كما ورد من مجلس النواب.

جاء ذلك خلال جلسة عقدتها اللجنة المشتركة، الاثنين، بحضور مقرر اللجنة الإدارية العين مصطفى البراري وأعضاء اللجنتين وعدد من الأعيان، ووزير العدل الدكتور عوض أبو جراد المشاقبة، وعدد من مسؤولي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.

ويوحد مشروع قانون الصندوق الذي يأتي خلفًا لقانوني كل من صندوق شهداء القوات المسلحة، وصندوق شهداء الأمن العام، وصندوق شهداء الدفاع المدني، المزايا والمساعدات المقررة لأسرة وذوي الشهداء، وتعزيزها تأكيدًا على قيمة الشهادة.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: