?
 كبار المواطنين في القلوب .... بقلم : منى بوسمرة       أحاسيس محنطة .... بقلم : نسرين الحمداني        الوعي القضائي.. وأمن الوطن .... بقلم : عبدالله بشارة        الإعلام التعبوي .... بقلم : عبدالله بن بخيت       فرح .... بقلم : عائشة سلطان       تعيينات لوظائف إشرافية في وزارة الصحة       تسهيلات سورية لتصدير المنتجات الأردنية بإعفاءات تصل لـ80%      
 وزارة المياه ترد على تهديد إسرائيلي بتخفيضها عن الأردن .. لا احد يستطع قطع المياه عن عمان      

"قانونية وإدارية الأعيان" المشتركة تُقر "صندوق شهداء الجيش والأجهزة الأمنية"

عمّان ــ صوت المواطن ــ أقرت لجنة مشتركة مكونة من اللجنتين القانونية والإدارية في مجلس الأعيان برئاسة العين الدكتور كمال ناصر برهم، مشروع قانون صندوق شهداء القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية لسنة 2018، كما ورد من مجلس النواب.

جاء ذلك خلال جلسة عقدتها اللجنة المشتركة، الاثنين، بحضور مقرر اللجنة الإدارية العين مصطفى البراري وأعضاء اللجنتين وعدد من الأعيان، ووزير العدل الدكتور عوض أبو جراد المشاقبة، وعدد من مسؤولي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.

ويوحد مشروع قانون الصندوق الذي يأتي خلفًا لقانوني كل من صندوق شهداء القوات المسلحة، وصندوق شهداء الأمن العام، وصندوق شهداء الدفاع المدني، المزايا والمساعدات المقررة لأسرة وذوي الشهداء، وتعزيزها تأكيدًا على قيمة الشهادة.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: