?
 الاردنية د. خلود أبو طالب مستشارة لمنظمة جامعة الشعوب العربية       السلطة الفلسطينية ترفض تسلّم أموال المقاصة منقوصة من إسرائيل و دخول البضائع الإسرائيلية       الهجرة المعاكسة في القدس تخيف الإسرائيليين وأحزابهم       "هجوم الحسم" ضد داعش شرقي سوريا رهن بإجلاء المدنيين       هكذا يتحايل الأردنيون على أوضاعهم بالنكتة والسخرية        ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية       تحالف انتخابي قوي في وجه نتنياهو      

"قانونية وإدارية الأعيان" المشتركة تُقر "صندوق شهداء الجيش والأجهزة الأمنية"

عمّان ــ صوت المواطن ــ أقرت لجنة مشتركة مكونة من اللجنتين القانونية والإدارية في مجلس الأعيان برئاسة العين الدكتور كمال ناصر برهم، مشروع قانون صندوق شهداء القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية لسنة 2018، كما ورد من مجلس النواب.

جاء ذلك خلال جلسة عقدتها اللجنة المشتركة، الاثنين، بحضور مقرر اللجنة الإدارية العين مصطفى البراري وأعضاء اللجنتين وعدد من الأعيان، ووزير العدل الدكتور عوض أبو جراد المشاقبة، وعدد من مسؤولي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.

ويوحد مشروع قانون الصندوق الذي يأتي خلفًا لقانوني كل من صندوق شهداء القوات المسلحة، وصندوق شهداء الأمن العام، وصندوق شهداء الدفاع المدني، المزايا والمساعدات المقررة لأسرة وذوي الشهداء، وتعزيزها تأكيدًا على قيمة الشهادة.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: