?
 "العمل" الاردنية : تشغيل2000 باحث عمل و يتوفر مثلها في مختلف المحافظات        2019 عام خير على الوطن واقتصاده .... بقلم : يوسف الحمدني       رئيس الامارات يتلقى رسالة خطية من الرئيس الفرنسي       أمير الكويت هنأ ولي العهد: مسيرتكم حافلة بالتفاني المطلق والعطاء       البحرين .. مرسومان ملكيان بإعادة تشكيل هيئة جودة التعليم والتدريب وتنظيم الشباب والرياضة       طالعوا نص البيان المشترك بمناسبة زيارة ولي العهد السعودي إلى الهند       الرئيس اللبناني يؤكد رفض لبنان انتظار الحل السياسي لعودة النازحين السوريين إلى بلادهم      

"وكلاء السياحة" تنظم رحلات للمكاتب السياحية الى اربد والزرقاء السلط

عمّان ــ صوت المواطن ــ نظمت جمعية وكلاء مكاتب السياحة والسفر بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار ومشروع مساندة الاعمال المحلية (USAID/LENS رحلة تعريفية لعدد من المكاتب السياحية، انطلاقا من محافظتي إربد والزرقاء وصولا الى مدينة السلط.

وتهدف الرحلة، التي شملت زيارة الى المباني التراثية في المدينة ( بيت عزيز ومتحف ابو جابر ومديرية سياحة البلقاء)، الى التعريف بالمنتجات والبرامج السياحية الجديدة المتخصصة (مثل السياحة الزراعية والسياحة التجريبية) في قريتي جلعاد وعلان.

وتأتي هذه الرحلة ضمن سلسلة رحلات تعريفية ستقوم بها الجمعية بهدف تحفيز المكاتب للبدء بتنظيم رحلات سياحية محلية للمواطنين، تشجيعا للسياحة الداخلية.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: