?
 البنتاغون: مقاتلات أمريكية تتجه إلى الخليج       مناجاة الى أبي .... بقلم الأديبة : تاما ارشيدات        العاهل الأردني يزور مديرية الأمن العام       السعودية تدعو المجتمع الدولي لضمان سلامة الممرات المائية       أمير الكويت يزور العراق الأربعاء       السعودية لدول العالم: لا تنقلوا سفاراتكم إلى القدس أو الاعتراف بها عاصمة لإسرائيل       الرئاسة الفلسطينية: الموقف الوطني أفشل كل المؤامرات وأمريكا عاجزة بمفردها       

"وكلاء السياحة" تنظم رحلات للمكاتب السياحية الى اربد والزرقاء السلط

عمّان ــ صوت المواطن ــ نظمت جمعية وكلاء مكاتب السياحة والسفر بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار ومشروع مساندة الاعمال المحلية (USAID/LENS رحلة تعريفية لعدد من المكاتب السياحية، انطلاقا من محافظتي إربد والزرقاء وصولا الى مدينة السلط.

وتهدف الرحلة، التي شملت زيارة الى المباني التراثية في المدينة ( بيت عزيز ومتحف ابو جابر ومديرية سياحة البلقاء)، الى التعريف بالمنتجات والبرامج السياحية الجديدة المتخصصة (مثل السياحة الزراعية والسياحة التجريبية) في قريتي جلعاد وعلان.

وتأتي هذه الرحلة ضمن سلسلة رحلات تعريفية ستقوم بها الجمعية بهدف تحفيز المكاتب للبدء بتنظيم رحلات سياحية محلية للمواطنين، تشجيعا للسياحة الداخلية.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: