?
 حفل إفطار جمعيه خطى للتنمية المجتمعية للاطفال الأيتام .. صور       خلال مأدبة السحور .. بدر بن عبدالله الحماد : الرياضة من مظاهر الرقي والتقدم التي تقاس بها حضارة الأمم       منتدى إرث للفن الإسلامي يختتم أعماله بمشاركة 200 قطعة أثرية       لكزس تتألق في شهر رمضان المبارك        السعودية تعلن استهداف إحدى منشآتها الحيوية       تحذيرات من خطر يهدد حياة 6 ملايين أمريكي         حقيقة سقوط طائرة في دبي       

القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في عمان و إربد أحدهم بمبالغ تصل الى مليوني دينار

عمّان ــ صوت المواطن ــ ألقت إدارة التنفيذ القضائي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في عمان واربد، من بينهم مطلوب بحقه 40 طلبا ماليا بمبالغ تقدر بحوالي 2 مليون دينار وآخر بحقه 36 طلبا ومتواري عن الأنظار منذ عام 2010.

وفي التفاصيل، قال مصدر أمني إن العاملين في إدارة التنفيذ القضائي، تمكنوا الثلاثاء، من القبض على مطلوبين في عمان، الأول بحقه 40 طلبا ماليا بمبالغ تقدر بحوالي 2 مليون دينار بعد تحديد مكان تواجده، كما وتمكنوا من القبض على المطلوب الثاني وهو متوارٍ عن الانظار ومعمم عليه منذ عام 2010 ومسجل بحقه 36 طلبا بمبالغ مالية كبيرة أيضا.

وقال المصدر إنه ومن خلال استمرارهم بمتابعة المطلوبين بقضايا مالية كبيرة، ألقوا القبض في العاصمة عمان أيضا على 3 آخرين الأول بحقه 13 طلبا و الثاني بحقه 10 طلبات والثالث مطلوب بـ 8 طلبات من بينهن 7 في قضايا الاحتيال.

وأضاف المصدر،  أنه تم القبض على مطلوب في محافظة اربد مسجل بحقه 12 طلبا لعدة جهات قضائية، فيما بوشر بالتحقيق مع كافة المقبوض عليهم لإحالتهم لمصادر طلباتهم.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: