?
 السلطة الفلسطينية ترفض تسلّم أموال المقاصة منقوصة من إسرائيل و دخول البضائع الإسرائيلية       الهجرة المعاكسة في القدس تخيف الإسرائيليين وأحزابهم       "هجوم الحسم" ضد داعش شرقي سوريا رهن بإجلاء المدنيين       هكذا يتحايل الأردنيون على أوضاعهم بالنكتة والسخرية        ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية       تحالف انتخابي قوي في وجه نتنياهو       "موكب الرحيل".. مسيرة نحو قصر البشير اليوم      

القبض على 3 من مروجي المخدرات في البادية الشمالية

عمّان ــ صوت المواطن ــ نفذت إدارة مكافحة المخدرات الثلاثاء، ثلاث مداهمات متزامنة لمروجي المواد المخدرة بعدة مناطق في البادية الشمالية، القت خلالها القبض على ثلاثة أشخاص وبحوزتهم كميات من تلك المواد.

وقال مصدر امني ان المداهمات التي نفذها العاملون في إدارة المخدرات بالتنسيق مع مديرية شرطة البادية الشمالية جاءت بعد متابعة معلومات وردت حول مروجي وحائزي المواد المخدرة، حيث القي القبض في المداهمة الأولى على احد المطلوبين بقضايا المخدرات بعد مداهمته بمنطقة الروضة وضبط بحوزته كمية من المواد المخدرة.

وفي منطقة الباعج، نفذت المداهمة الثانية والقي القبض خلالها على شخص مطلوب وبحوزته كمية من الحبوب المخدرة، فيما أفضت المداهمة الثالثة بمنطقة الزعتري الى ضبط 2000 حبة مخدرة وكميات من قطع الحشيش المخدر بحوزة احد الأشخاص المطلوبين بعد إلقاء القبض عليه.

واضاف المصدر ان التحقيقات بوشرت مع المقبوض عليهم تمهيدا لاحالتهم لمدعي عام محكمة أمن الدولة.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: