?
 البنتاغون: مقاتلات أمريكية تتجه إلى الخليج       مناجاة الى أبي .... بقلم الأديبة : تاما ارشيدات        العاهل الأردني يزور مديرية الأمن العام       السعودية تدعو المجتمع الدولي لضمان سلامة الممرات المائية       أمير الكويت يزور العراق الأربعاء       السعودية لدول العالم: لا تنقلوا سفاراتكم إلى القدس أو الاعتراف بها عاصمة لإسرائيل       الرئاسة الفلسطينية: الموقف الوطني أفشل كل المؤامرات وأمريكا عاجزة بمفردها       

القبض على 3 من مروجي المخدرات في البادية الشمالية

عمّان ــ صوت المواطن ــ نفذت إدارة مكافحة المخدرات الثلاثاء، ثلاث مداهمات متزامنة لمروجي المواد المخدرة بعدة مناطق في البادية الشمالية، القت خلالها القبض على ثلاثة أشخاص وبحوزتهم كميات من تلك المواد.

وقال مصدر امني ان المداهمات التي نفذها العاملون في إدارة المخدرات بالتنسيق مع مديرية شرطة البادية الشمالية جاءت بعد متابعة معلومات وردت حول مروجي وحائزي المواد المخدرة، حيث القي القبض في المداهمة الأولى على احد المطلوبين بقضايا المخدرات بعد مداهمته بمنطقة الروضة وضبط بحوزته كمية من المواد المخدرة.

وفي منطقة الباعج، نفذت المداهمة الثانية والقي القبض خلالها على شخص مطلوب وبحوزته كمية من الحبوب المخدرة، فيما أفضت المداهمة الثالثة بمنطقة الزعتري الى ضبط 2000 حبة مخدرة وكميات من قطع الحشيش المخدر بحوزة احد الأشخاص المطلوبين بعد إلقاء القبض عليه.

واضاف المصدر ان التحقيقات بوشرت مع المقبوض عليهم تمهيدا لاحالتهم لمدعي عام محكمة أمن الدولة.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: