?
 الإمارات تدين وتستنكر محاولة الحوثيين استهداف مكة المكرمة بصواريخ باليستية       الخارجية المصرية تكشف سبب دعم المشير حفتر وتعلق على "تدخل تركيا"       موقف لبنان "محسوم" عربيا في القمة العربية والإسلامية المقبلة       قطع حربية إيرانية تتجه إلى المياه الدولية وسط قلق من تفجر صراع       صواريخ إرهابية تستهدف قاعدة "حميميم" الروسية       استمتع بالضيافة العربية خلال شهر رمضان المبارك        أمير الكويت يدعو إلى الحكمة في التعامل مع التحديات بالمنطقة      

زين أفضل علامة تجارية بالشرق الأوسط 2018

عمّان ــ صوت المواطن ــ حصلت مجموعة زين على جائزة "أفضل علامة تجارية" في قطاع الاتصالات في أسواق الشرق الأوسط 2018، وذلك خلال حفل توزيع جوائز تليكوم وورلد، الذي استضافته دبي مؤخرا.

ويعتبر هذا التتويج الخامس على التوالي لعلامة زين التجارية في هذا الحدث الإقليمي.

وذكرت زين التي تملك وتدير ثمان شبكات اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، في بيان اليوم الثلاثاء، أن لجنة التحكيم التي شكّلتها مؤسسة "terrapin" المسؤولة عن تنظيم فعاليات المؤتمر السنوي لجوائز تيليكوم وورلد، منحتها الجائزة تقديرا للنجاح الذي تحققه العلامة التجارية "زين" في أسواقها، والذي جاء مدفوعا بالتطورات الملموسة التي تحققها مبادراتها في مجالات الابتكار الرقمي.

وأوضحت المجموعة أنها واصلت تنفيذ مشاريعها في تحديث وتطوير الشبكات، وتعزيز مبادراتها في مجالات الابتكارات التكنولوجية، وهو ما عزز جهودها في تحسين تجربة العملاء، كما أنها دفعت بجهودها في تكثيف حملاتها التسويقية عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى سلسلة المبادرات التي نفذتها خلال هذه الفترة في مجالات الاستدامة على مستوى أسواق الشرق الأوسط في القطاعات التعليمية والصحية والاجتماعية.

وقال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مجموعة زين، دنكن هوارد، أن زين تطمح بأن تفتح علامتها التجارية آفاقا جديدة من الفرص لعملائها، والمساعدة في تحويل المجتمعات إلى تبني أساليب الحياة الرقمية، وربطهم بالفرص التي من الممكن أن توفرها الخدمات الرقمية.

وقال رئيس الجهاز التنفيذي لمكتب نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في مجموعة زين مالك ماهر معرفي "علامة زين التجارية تكمن في جوهر كل ما نقوم به من أعمال، فهي التي تحدد رؤيتنا الاستراتيجية، وهي أيضا التي توجه مشاركتنا وتركيزنا داخل الشركة، كما أنها تمثل وعدنا الدائم لعملائنا بتقديم أفضل تجربة اتصالات ".

وأضاف معرفي قائلا " التتويج الذي حصلت عليه علامتنا التجارية، هو اعتراف لشغف كوادر عملنا لإحداث الفارق في المجتمع الذي نقدم فيه خدماتنها، كما أن هذا الاعتراف يبرز الأسلوب الإيجابي الذي نتعامل به مع جميع شركائنها الاستراتيجيين على المستوى الإقليمي والدولي ".

وكانت علامة "زين" التجارية قد تلقت تكريما مرموقا مؤخرا، بمنحها لقب ثاني أقوى علامة تجارية إقليمية على مستوى منطقة الشرق الأوسط بعد علامة "طيران الإمارات" التجارية، وهو التكريم الذي جاء من جانب مؤسسة "براند فاينانس" في تقريرها السنوي لأقوى 50 علامة تجارية على مستوى أسواق المنطقة للعام 2017.

وحاليا، تمتلك مجموعة زين وشركاتها التابعة أكثر من 9 ملايين متابع على موقع فيسبوك، وأكثر من 6 ملايين متابع على تويتر، وأكثر من 1.2 مليون متابع على تطبيق إنستغرام، وخلال السنوات الأربع الماضية، اجتذبت قنوات الـيوتيوب الخاصة بمجموعة زين وشركاتها التابعة ما يربو على 200 مليون مشاهدة.

وإلى جانب ذلك، فإن مجموعة زين باتت من المؤسسات النشطة على قنوات تواصل اجتماعي جديدة، مثل "سنابشات" حيث تجتذب حاليا آلاف من المتابعين الجدد يوميا، بالإضافة إلى شبكة "لينكدإن" الذي تستقطب زين من خلالها جمهور أكثر مهنية قوامه نحو 100 ألف متابع، وجميع تلك العوامل هي مؤشرات ذات صلة تعكس وتثبت مدى قوة العلام التجارية "زين".

يذكر أن مجموعة زين كانت أعلنت عن تبنيها لسلسلة من المبادرات التي تستهدف منها التحول إلى مشغل الاتصالات الرقمي، وهي في هذا الإطار استثمرت في مجالات حلول المدن الذكية، بهدف الاستفادة من الآفاق الكامنة الهائلة الخاصة بتحول المنطقة إلى المدن الذكية، كما استثمرت أيضا في مجال الحلول النقّالة والخدمات الاستشارية، وهو الاستثمار الذي يساعدها في دفع جهودها الإبتكارية في مجال تطوير التطبيقات، وتقديم خدمات رقمية عالية الجودة إلى عملائها.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: