?
 السلطة الفلسطينية ترفض تسلّم أموال المقاصة منقوصة من إسرائيل و دخول البضائع الإسرائيلية       الهجرة المعاكسة في القدس تخيف الإسرائيليين وأحزابهم       "هجوم الحسم" ضد داعش شرقي سوريا رهن بإجلاء المدنيين       هكذا يتحايل الأردنيون على أوضاعهم بالنكتة والسخرية        ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية       تحالف انتخابي قوي في وجه نتنياهو       "موكب الرحيل".. مسيرة نحو قصر البشير اليوم      

طقس الاربعاء : اجواء صيفية معتدلة حتى الجمعة

عمّان ــ صوت المواطن ــ تسجل درجات الحرارة الاربعاء ضمن معدلاتها الإعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء ال الخميس صيفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في الأغوار والبحرالميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع طفيف على الحرارة الجمعة لتصبح الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة نسبياً في باقي المناطق، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ، ما بين 30- 19 درجة مئوية والمناطق الشمالية 28 - 18 والمناطق الجنوبية 27 - 18 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 37 والصغرى 26 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: