?
 "العمل" الاردنية : تشغيل2000 باحث عمل و يتوفر مثلها في مختلف المحافظات        2019 عام خير على الوطن واقتصاده .... بقلم : يوسف الحمدني       رئيس الامارات يتلقى رسالة خطية من الرئيس الفرنسي       أمير الكويت هنأ ولي العهد: مسيرتكم حافلة بالتفاني المطلق والعطاء       البحرين .. مرسومان ملكيان بإعادة تشكيل هيئة جودة التعليم والتدريب وتنظيم الشباب والرياضة       طالعوا نص البيان المشترك بمناسبة زيارة ولي العهد السعودي إلى الهند       الرئيس اللبناني يؤكد رفض لبنان انتظار الحل السياسي لعودة النازحين السوريين إلى بلادهم      

الإنتربول السعودي يلقي القبض على هارب خارج المملكة

الرياض ــ صوت المواطن ــ نجح رجال الإنتربول السعودي، الأربعاء، في إلقاء القبض على مواطن سعودي متهم بتنفيذ عمليات نصب واحتيال، كان هاربا خارج المملكة.

جاء تحرك الإنتربول السعودي بعد تلقيه بلاغا من وزارة التجارة السعودية ضد مواطن سعودي مطلوب بقضية مالية، وبالتنسيق مع النيابة العامة اتضح أن المتهم مطلوب في عدة قضايا النصب والاحتيال بحق العديد من الأشخاص، حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس".

ولاحق الإنتربول السعودي المتهم دوليا ليتم القبض علية واسترداده للمملكة، ويأتي القبض على هذا المحتال ضمن نشاطات عمل الإنتربول السعودي لمكافحة الجريمة العابرة للحدود والجريمة العامة بجميع صورها وأشكالها والمتابعة المستمرة للمطلوبين لسلطات المملكة الهاربين للخارج.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: