?
 كبار المواطنين في القلوب .... بقلم : منى بوسمرة       أحاسيس محنطة .... بقلم : نسرين الحمداني        الوعي القضائي.. وأمن الوطن .... بقلم : عبدالله بشارة        الإعلام التعبوي .... بقلم : عبدالله بن بخيت       فرح .... بقلم : عائشة سلطان       تعيينات لوظائف إشرافية في وزارة الصحة       تسهيلات سورية لتصدير المنتجات الأردنية بإعفاءات تصل لـ80%      
 وزارة المياه ترد على تهديد إسرائيلي بتخفيضها عن الأردن .. لا احد يستطع قطع المياه عن عمان      

الإنتربول السعودي يلقي القبض على هارب خارج المملكة

الرياض ــ صوت المواطن ــ نجح رجال الإنتربول السعودي، الأربعاء، في إلقاء القبض على مواطن سعودي متهم بتنفيذ عمليات نصب واحتيال، كان هاربا خارج المملكة.

جاء تحرك الإنتربول السعودي بعد تلقيه بلاغا من وزارة التجارة السعودية ضد مواطن سعودي مطلوب بقضية مالية، وبالتنسيق مع النيابة العامة اتضح أن المتهم مطلوب في عدة قضايا النصب والاحتيال بحق العديد من الأشخاص، حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس".

ولاحق الإنتربول السعودي المتهم دوليا ليتم القبض علية واسترداده للمملكة، ويأتي القبض على هذا المحتال ضمن نشاطات عمل الإنتربول السعودي لمكافحة الجريمة العابرة للحدود والجريمة العامة بجميع صورها وأشكالها والمتابعة المستمرة للمطلوبين لسلطات المملكة الهاربين للخارج.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: