?
 كي لا يتّسع الفتق على الرتق .... بقلم : محمد داودية       أخطأنا.. من واجبنا أن نعتذر .... بقلم : حسين الرواشدة       كمن يطلق النار على قدمه .... بقلم : عصام قضماني        تهميش اختياري .... بقلم : بلال حسن التل       العفو العام هدية ملكية ثمينة .... بقلم : ابراهيم عبدالمجيد القيسي       6       مشاركات متميزة بمعرض وبازار الطلبة العرب في جامعة عمان الاهلية      

«زين» تحتضن ثلاث مبادرات ناشئة في منصتها الإلكترونية Zainiac

عمّان ــ صوت المواطن ــ أعلنت مجموعة زين دعمها الاستراتيجي لثلاث مبادرات ناشئة ضمن برنامجها الابتكاري Zainiac، الذي يوفر مساحة إبداع لموظفي زين كي يستعرضوا فيها أفكارهم.

وأوضحت المجموعة في بيان صحافي أن المبادرات الناشئة الثلاث التي جاءت من بنات أفكار موظفيها تقدم حلولا مبتكرة في المجالات التعليمية والاجتماعية والعمل الجماعي الخيري، حيث تقدم أفكارا مبتكرة قد تسهم في تعزيز العمل في هذه المجالات خصوصا في ظل تنامي نمط وأسلوب الحياة الرقمية. وأوضحت المجموعة أن هذه المبادرة هي دعوة حقيقية لجميع موظفي زين في الشركات التابعة للمجموعة لكي يستعرضوا إبداعاتهم من خلال منصة «Zainiac « الداخلية، إذ تهدف هذه المنصة الإلكترونية إلى تعزيز الروح الإبداعية بين الموظفين، والحث على بدء أعمال تجارية جديدة.

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في مجموعة زين بدر ناصر الخرافي في تعليقه على اختيار هذه المبادرات الناشئة الثلاث « نؤمن بشدة بأن الأفكار الناشئة في مؤسستنا سيكون لها فائق الأهمية في دعم النمو والتطور المستقبلي لاستراتيجية نمط الحياة الرقمي الخاص بنا «.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: