?
 "العمل" الاردنية : تشغيل2000 باحث عمل و يتوفر مثلها في مختلف المحافظات        2019 عام خير على الوطن واقتصاده .... بقلم : يوسف الحمدني       رئيس الامارات يتلقى رسالة خطية من الرئيس الفرنسي       أمير الكويت هنأ ولي العهد: مسيرتكم حافلة بالتفاني المطلق والعطاء       البحرين .. مرسومان ملكيان بإعادة تشكيل هيئة جودة التعليم والتدريب وتنظيم الشباب والرياضة       طالعوا نص البيان المشترك بمناسبة زيارة ولي العهد السعودي إلى الهند       الرئيس اللبناني يؤكد رفض لبنان انتظار الحل السياسي لعودة النازحين السوريين إلى بلادهم      

القوات المسلحة: "علاقة الياسين بشركة الولاء" عارٍ عن الصحة

عمّان ــ صوت المواطن ــ اكدت القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي، عدم صحة ما تناقلته بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ان مالك شركة الولاء لخدمات الاعاشة هو السيد (مجدي الياسين) الذي لا علاقة له لا من قريب او بعيد بالشركة.

وقالت في بيان لها وزعته مديرية التوجيه المعنوي مساء الخميس، ان جميع الوثائق تؤكد ان شركة الولاء مسجلة لدى دائرة مراقبة الشركات تحت الرقم (15532)، باسم (الولاء لخدمات الاعاشة)، ورأسمالها (500) ألف دينار، والشركاء فيها القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، وحصتها (255) ألف دينار، وشركة اتفاق للإستثمار والتي تعود للسادة (رودني كول وسليمان المعاني وسمير أبو خضرا وشريف أبو خضرا وكريم أبو خضرا) وحصتها (245) ألف دينار.

ووفق البيان، فإن الهدف من اثارة مثل تلك الموضوعات هو التشويش والإساءة، حيث تمت الإشارة إلى وجود خلافات بين القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي والسيد مجدي الياسين على ملكية الشركة، "وهو موضوع عارٍ عن الصحة".

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: