?
 البنتاغون: مقاتلات أمريكية تتجه إلى الخليج       مناجاة الى أبي .... بقلم الأديبة : تاما ارشيدات        العاهل الأردني يزور مديرية الأمن العام       السعودية تدعو المجتمع الدولي لضمان سلامة الممرات المائية       أمير الكويت يزور العراق الأربعاء       السعودية لدول العالم: لا تنقلوا سفاراتكم إلى القدس أو الاعتراف بها عاصمة لإسرائيل       الرئاسة الفلسطينية: الموقف الوطني أفشل كل المؤامرات وأمريكا عاجزة بمفردها       

الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين بالعيد الوطني لبلاده .. و بالمناسبات الوطنية لعدد من الدول

عمّان ــ صوت المواطن ــ بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، الخميس، برقية تهنئة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب جلالته، في البرقية، عن تمنياته لخادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والعافية، وللشعب السعودي الشقيق المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

كما بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، الخميس، برقيات تهنئة إلى كل من رئيس جمهورية مالي إبراهيم أبو بكر كيتا، ورئيسة جمهورية مالطا ماري لويس كولييرو بريشا، ورئيس جمهورية أرمينيا أرمين سركيسيان، بمناسبة احتفالات بلادهم بالأعياد الوطنية.

وأعرب جلالته، في البرقيات، عن تمنياته لقادة هذه الدول بموفور الصحة والعافية، ولشعوب بلادهم الصديقة المزيد من التقدم والازدهار.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: