?
 تعيينات لوظائف إشرافية في وزارة الصحة       تسهيلات سورية لتصدير المنتجات الأردنية بإعفاءات تصل لـ80%       ضبط مطلوبين بقضايا سلب واحتيال في البادية الشمالية       الخميس أول منخفض جوي على المملكة       البكار رئيسا لمالية النواب والعودات للقانونية       " اتحاد الأدباء والكتاب العرب" يعقد مؤتمرا استثنائيا بالقاهرة       موسكو تحذر واشنطن من الانسحاب من المعاهدة النووية      
 وزارة المياه ترد على تهديد إسرائيلي بتخفيضها عن الأردن .. لا احد يستطع قطع المياه عن عمان      

الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين بالعيد الوطني لبلاده .. و بالمناسبات الوطنية لعدد من الدول

عمّان ــ صوت المواطن ــ بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، الخميس، برقية تهنئة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب جلالته، في البرقية، عن تمنياته لخادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والعافية، وللشعب السعودي الشقيق المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

كما بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، الخميس، برقيات تهنئة إلى كل من رئيس جمهورية مالي إبراهيم أبو بكر كيتا، ورئيسة جمهورية مالطا ماري لويس كولييرو بريشا، ورئيس جمهورية أرمينيا أرمين سركيسيان، بمناسبة احتفالات بلادهم بالأعياد الوطنية.

وأعرب جلالته، في البرقيات، عن تمنياته لقادة هذه الدول بموفور الصحة والعافية، ولشعوب بلادهم الصديقة المزيد من التقدم والازدهار.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: