?
 "العمل" الاردنية : تشغيل2000 باحث عمل و يتوفر مثلها في مختلف المحافظات        2019 عام خير على الوطن واقتصاده .... بقلم : يوسف الحمدني       رئيس الامارات يتلقى رسالة خطية من الرئيس الفرنسي       أمير الكويت هنأ ولي العهد: مسيرتكم حافلة بالتفاني المطلق والعطاء       البحرين .. مرسومان ملكيان بإعادة تشكيل هيئة جودة التعليم والتدريب وتنظيم الشباب والرياضة       طالعوا نص البيان المشترك بمناسبة زيارة ولي العهد السعودي إلى الهند       الرئيس اللبناني يؤكد رفض لبنان انتظار الحل السياسي لعودة النازحين السوريين إلى بلادهم      

الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين بالعيد الوطني لبلاده .. و بالمناسبات الوطنية لعدد من الدول

عمّان ــ صوت المواطن ــ بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، الخميس، برقية تهنئة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب جلالته، في البرقية، عن تمنياته لخادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والعافية، وللشعب السعودي الشقيق المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

كما بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، الخميس، برقيات تهنئة إلى كل من رئيس جمهورية مالي إبراهيم أبو بكر كيتا، ورئيسة جمهورية مالطا ماري لويس كولييرو بريشا، ورئيس جمهورية أرمينيا أرمين سركيسيان، بمناسبة احتفالات بلادهم بالأعياد الوطنية.

وأعرب جلالته، في البرقيات، عن تمنياته لقادة هذه الدول بموفور الصحة والعافية، ولشعوب بلادهم الصديقة المزيد من التقدم والازدهار.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: