?
 كبار المواطنين في القلوب .... بقلم : منى بوسمرة       أحاسيس محنطة .... بقلم : نسرين الحمداني        الوعي القضائي.. وأمن الوطن .... بقلم : عبدالله بشارة        الإعلام التعبوي .... بقلم : عبدالله بن بخيت       فرح .... بقلم : عائشة سلطان       تعيينات لوظائف إشرافية في وزارة الصحة       تسهيلات سورية لتصدير المنتجات الأردنية بإعفاءات تصل لـ80%      
 وزارة المياه ترد على تهديد إسرائيلي بتخفيضها عن الأردن .. لا احد يستطع قطع المياه عن عمان      

طقس الجمعة : معتدل الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول وحار نسبياً في البادية والاغوار

عمّان ــ صوت المواطن ــ تبقى الاجواء الجمعة معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في مناطق البادية والاغوار، مع ظهور غيوم عالية الارتفاع خاصة في جنوب المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

اما ليلا فتكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية والسهول ومعتدلة في الأغوار، الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الاردنية تبقى الأجواء السبت معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة نسبياً في باقي المناطق، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، مع تواجد لغبار خفيف في جنوب وشرق المملكة.

وتكون الاجواء في مدينة العقبة حارة نسبياً، والرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر هادئا، اما ليلا تكون الأجواء معتدلة، والرياح شمالية معتدلة السرعة، والبحر هادئاً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان، ما بين 30- 19 درجة مئوية والمناطق الشمالية 30 - 20 والمناطق الجنوبية 28 - 17 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 38 والصغرى 27 درجة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: