?
 البنتاغون: مقاتلات أمريكية تتجه إلى الخليج       مناجاة الى أبي .... بقلم الأديبة : تاما ارشيدات        العاهل الأردني يزور مديرية الأمن العام       السعودية تدعو المجتمع الدولي لضمان سلامة الممرات المائية       أمير الكويت يزور العراق الأربعاء       السعودية لدول العالم: لا تنقلوا سفاراتكم إلى القدس أو الاعتراف بها عاصمة لإسرائيل       الرئاسة الفلسطينية: الموقف الوطني أفشل كل المؤامرات وأمريكا عاجزة بمفردها       

طقس الجمعة : معتدل الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول وحار نسبياً في البادية والاغوار

عمّان ــ صوت المواطن ــ تبقى الاجواء الجمعة معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في مناطق البادية والاغوار، مع ظهور غيوم عالية الارتفاع خاصة في جنوب المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

اما ليلا فتكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية والسهول ومعتدلة في الأغوار، الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الاردنية تبقى الأجواء السبت معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة نسبياً في باقي المناطق، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، مع تواجد لغبار خفيف في جنوب وشرق المملكة.

وتكون الاجواء في مدينة العقبة حارة نسبياً، والرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر هادئا، اما ليلا تكون الأجواء معتدلة، والرياح شمالية معتدلة السرعة، والبحر هادئاً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان، ما بين 30- 19 درجة مئوية والمناطق الشمالية 30 - 20 والمناطق الجنوبية 28 - 17 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 38 والصغرى 27 درجة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: