?
 البنتاغون: مقاتلات أمريكية تتجه إلى الخليج       مناجاة الى أبي .... بقلم الأديبة : تاما ارشيدات        العاهل الأردني يزور مديرية الأمن العام       السعودية تدعو المجتمع الدولي لضمان سلامة الممرات المائية       أمير الكويت يزور العراق الأربعاء       السعودية لدول العالم: لا تنقلوا سفاراتكم إلى القدس أو الاعتراف بها عاصمة لإسرائيل       الرئاسة الفلسطينية: الموقف الوطني أفشل كل المؤامرات وأمريكا عاجزة بمفردها       

ضبط 3 اشخاص حاولوا الاحتيال على عربي ببيعه "مليون دولار" مزورة

عمّان ــ صوت المواطن ــ القى البحث الجنائي القبض على ثلاثة اشخاص حاولوا الاحتيال على شخص من جنسية عربية بعد ان اوهموه ان بحوزتهم مبلغ كبير من الدولارات بسعر اقل من السوق بحسب مصدر امني .

وفي التفاصيل قال المصدر ان معلومات وردت للعاملين في قسم بحث جنائي شرق عمان حول نية ثلاثة اشخاص الاحتيال على شخص من جنسية عربية بعد ان اوهموه ان بحوزتهم مبلغ مليون دولار ويرغبون ببيعها باقل من سعر السوق ومقابل مبلغ ٤٠٠ الف دينار وقد بوشرت التحقيقات لاحباط تلك المحاولات والقاء القبض على الاشخاص .

واضاف المصدر بأنه تم تحديد مكان ووقت اتمام عملية البيع في احدى المناطق شرق العاصمة والقي القبض على شخصين في حين لاذ الثالث بالفرار وما زال البحث جاريا عنه كما وضبط بحوزتهما حقيبة بداخلها مبلغ من الدولارات المزيفة ، وما زالت التحقيقات جارية .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: