?
 توقعات بإصدار "العفو العام" الأربعاء المقبل       الاحتجاج مطلوب التخريب مرفوض .... بقلم : صالح القلاب        آفة وطنية .... بقلم : بلال حسن التل        أخطر من الانفلات فـي التـعبـيــر .... بقلم : ابراهيم عبدالمجيد القيسي       الملك بين صفوف شعبه.. رسالة لمن يحاولون إثارة الفوضى .... بقلم : صدام الخوالده        كلاشيه تغيير النهج .... بقلم : عصام قضماني        حرية التعبير.. طموح للتعمير لا للتدمير .... بقلم : محمد عبدالجبار الزبن       
 يقوم القسم الفني بعمل بعض الاجراءات الفنية مما سيتعذر علينا نشر الاخبار وسنعود للبث كالمعتاد مساء اليوم .. لذا وجب التنبيه      

طقس السبت : أجواء معتدلة الحرارة السبت وخريفية الاحد

عمّان ــ صوت المواطن ــ تسجل درجات الحرارة السبت ضمن معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة، حيث تسود أجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة نسبياً في البادية والأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تكون الأجواء الاحد خريفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة نسبياً في باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويطرأ ارتفاع طفيف على الحرارة الاثنين لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (2-3) درجات مئوية، حيث تصبح الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة خلال ساعات الصباح، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ، ما بين 31- 19 درجة مئوية والمناطق الشمالية والجنوبية 30 - 18، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 38 والصغرى 26 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: