?
  ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية       تحالف انتخابي قوي في وجه نتنياهو       "موكب الرحيل".. مسيرة نحو قصر البشير اليوم       اليمن يطالب أميركا بتصنيف الحوثي "جماعة إرهابية"       كيماويات داخل مبنى سكني.. عشرات القتلى بحريق في بنغلادش       "العمل" الاردنية : تشغيل2000 باحث عمل و يتوفر مثلها في مختلف المحافظات        2019 عام خير على الوطن واقتصاده .... بقلم : يوسف الحمدني      
 حالة الطقس ودرجات الحرارة في العواصم والمدن العربية اليوم الخميس 21-2-2019      

الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يتحدث عن "سرداب يختبئ فيه نصر الله"

القدس المحتلة ــ صوت المواطن ــ جدد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، حديثه عن "السرداب" الذي يختبىء فيه، الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني، حسن نصر الله.

وقال أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، السبت، إن حسن نصر الله يختبىء وراء الصحفية اللبنانية، سنا كجك.

وتساءل أدرعي عن مدى صحة هذا القول، متساءلا، وين مختبىء.

ونشر أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، شريطا فيديو، رد فيه على الصحفية اللبنانية، سنا كجك، الذي رددت أنه ليس هناك حديث لأدرعي سوى "حزب الله"، وأمينه العام، حسن نصر الله.

وأشار أدرعي إلى أن سنا كجك صحفية مهتمة بالمقاومة والشؤون الإسرائيلية، والهجوم المستمر على إسرائيل، وهي محسوبة على تيار المقاومة، وتيار "حزب الله" اللبناني، وهو ما دعاه إلى الرد عليها، في شريط فيديو قصير.

كان أدرعي قد تساءل كثيرا عن المكان الذي يختبىء فيه حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، وردد أنه يخرج بخطابات مدوية، من وراء حجاب، ويختبىء في سرداب، لا أحد يعلم مكانه.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: