?
 كبار المواطنين في القلوب .... بقلم : منى بوسمرة       أحاسيس محنطة .... بقلم : نسرين الحمداني        الوعي القضائي.. وأمن الوطن .... بقلم : عبدالله بشارة        الإعلام التعبوي .... بقلم : عبدالله بن بخيت       فرح .... بقلم : عائشة سلطان       تعيينات لوظائف إشرافية في وزارة الصحة       تسهيلات سورية لتصدير المنتجات الأردنية بإعفاءات تصل لـ80%      
 وزارة المياه ترد على تهديد إسرائيلي بتخفيضها عن الأردن .. لا احد يستطع قطع المياه عن عمان      

"المستهلك" تحذر من ضغوط اصحاب مصالح لتحصيل إعفاءات ضريبية

عمّان ــ صوت المواطن ــ حذر رئيس الجمعية الوطنية لحماية المستهلك محمد عبيدات، من ضغوط من وصفهم بـ"أصحاب المصالح"، في محاولة للحصول على إعفاءات من التزاماتهم الضريبية السابقة، وذلك خلال مناقشة مشروع قانون ضريبة الدخل.

وشدد عبيدات في بيان صحفي الأحد، على "ضرورة الأخذ بآراء المواطنين وتفعيل الشراكة الثلاثية بين القطاع العام والخاص والأهلي"، مشيرا الى ان عنوان الشراكة هو "تحقيق العوائد وتقاسمها على القدرات الشرائية للأغلبية العظمى من المستهلكين أو المستخدمين من المواطنين".

واكد أنه "بعد مرور أربعة عقود على شراكة المتنافسين شكليا والمحتكرين لكل شيء فشلت هذه الشراكة بكل المقاييس، وان ما تحقق هو أنهم امتلكوا الأموال على حساب قوت الشعب من خلال احتكارهم وتجارتهم بالسلع والمنتجات والخدمات ذات النوعيات المتواضعة".(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: