?
 كي لا يتّسع الفتق على الرتق .... بقلم : محمد داودية       أخطأنا.. من واجبنا أن نعتذر .... بقلم : حسين الرواشدة       كمن يطلق النار على قدمه .... بقلم : عصام قضماني        تهميش اختياري .... بقلم : بلال حسن التل       العفو العام هدية ملكية ثمينة .... بقلم : ابراهيم عبدالمجيد القيسي       6       مشاركات متميزة بمعرض وبازار الطلبة العرب في جامعة عمان الاهلية      

الأمير فيصل يدعو إلى تدابير وقائية لمنع العنف والاساءة في الرياضة

بوينس آيرس ــ صوت المواطن ــ دعا سمو الامير فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الدولية، الى اتخاذ التدابير الوقائية لمنع العنف والاساءة في الرياضة.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه لورشة عمل عقدتها اللجنة الأولمبية في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس الجمعة.

ووفق خبر صادر عن اللجنة الاولمبية الاردنية السبت، فقد طالب سموه بضرورة تكاتف جهود الجميع بهدف القضاء على حالات العنف والاساءة في ميادين الرياضة.

وقال خلال كلمته في ورشة العمل: "من حق كل إنسان ممارسة الرياضة في بيئة أمنة. وسنواصل العمل على المشاريع والبرامج التي تكفل ذلك".

وتتزامن هذه الاجتماعات وورشات العمل مع انطلاق دورة النسخة الثالثة من دورة الألعاب الأولمبية للشباب التي تقام خلال الفترة من 6 الى 18 الحالي.

يذكر أن الأردن يشارك في أولمبياد الشباب بوفد يتكون من 12 لاعباً ولاعبة من ست رياضات، هي: التايكواندو، ألعاب القوى، الكراتيه، الفروسية، السباحة وكرة السلة 3×3.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: