?
 الإمارات تدين وتستنكر محاولة الحوثيين استهداف مكة المكرمة بصواريخ باليستية       الخارجية المصرية تكشف سبب دعم المشير حفتر وتعلق على "تدخل تركيا"       موقف لبنان "محسوم" عربيا في القمة العربية والإسلامية المقبلة       قطع حربية إيرانية تتجه إلى المياه الدولية وسط قلق من تفجر صراع       صواريخ إرهابية تستهدف قاعدة "حميميم" الروسية       استمتع بالضيافة العربية خلال شهر رمضان المبارك        أمير الكويت يدعو إلى الحكمة في التعامل مع التحديات بالمنطقة      

الأمير فيصل يدعو إلى تدابير وقائية لمنع العنف والاساءة في الرياضة

بوينس آيرس ــ صوت المواطن ــ دعا سمو الامير فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الدولية، الى اتخاذ التدابير الوقائية لمنع العنف والاساءة في الرياضة.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه لورشة عمل عقدتها اللجنة الأولمبية في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس الجمعة.

ووفق خبر صادر عن اللجنة الاولمبية الاردنية السبت، فقد طالب سموه بضرورة تكاتف جهود الجميع بهدف القضاء على حالات العنف والاساءة في ميادين الرياضة.

وقال خلال كلمته في ورشة العمل: "من حق كل إنسان ممارسة الرياضة في بيئة أمنة. وسنواصل العمل على المشاريع والبرامج التي تكفل ذلك".

وتتزامن هذه الاجتماعات وورشات العمل مع انطلاق دورة النسخة الثالثة من دورة الألعاب الأولمبية للشباب التي تقام خلال الفترة من 6 الى 18 الحالي.

يذكر أن الأردن يشارك في أولمبياد الشباب بوفد يتكون من 12 لاعباً ولاعبة من ست رياضات، هي: التايكواندو، ألعاب القوى، الكراتيه، الفروسية، السباحة وكرة السلة 3×3.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: