?
 أمن الدولة ترفض مجدداً تكفيل 16 متهماً بقضية الدخان       القبض على 2472 متورطاً بقضايا مخدرات الشهر الماضي       السفارة الأوكرانية تدعو مواطنيها للتسجيل للانتخابات       وزراء الثقافة العرب يناقشون الأدوار الثقافية في ترسيخ الهوية العربية       البورصة الأردنية والكويتية تغلق على ارتفاع و مؤشر مسقط و الفلسطينية يغلقان على إنخفاض        الأحوال المدنية تمدد العمل بإصدار البطاقة الذكية       الشحاحدة يبحث مع نظيره السنغافوري عمق العلاقات بين البلدين      

شيرين عبد الوهاب تطرح برومو أغنية "نساى" .. فيديو

القاهرة ــ صوت المواطن ــ طرحت المطربة شيرين عبد الوهاب برومو تشويقي لأحدث كليباتها "نساي" عبر يوتيوب، وتستعد لطرح الألبوم كامل، والذي يحمل نفس اسم الأغنية خلال ساعات.

واختارت شيرين أن تطرح ألبوم "نساي" اليوم الإثنين  ، وهو الموافق يوم ميلادها، لذلك اختارت طرح الألبوم فى هذا الموعد لتحتفل به على طريقتها الخاصة، خاصة بعدما انتهت شيرين من تسجيل جميع أغانيه.

أغنية "نساي"، من كلمات تامر حسين وألحان تامر على وتوزيع نابلسى، بينما يتم تصوير 4 أغاني منها أغنيتان يتم تصويرهما بالفعل فى الوقت الحالى، وأغنيتان فى فصل الشتاء.

ويضم الألبوم 12 أغنية، وهى: "حبة جنة، وكدابين، وأبو الرجالة، وأغنية ضعفى، وبيصعب عليا، وتاج على راسك، وياريتها جت، وأغنية طيبة وجدعة، لوانى، كلام عينيه، نساى".

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: