?
 الذكاء الاصطناعي يُسهم في ابتكار نظام "دورات المياه الذكية" الحصري لتوفير خدمات أفضل لسكان دبي        " راينو" تدخل سوق تأجير السيارات في الشرق الأوسط بتوقيع شراكة استراتيجية مع مجموعة تايم للفنادق‬       شاهدوا الموسم الأول من "ذا آكت" حصرياً على "ستارزبلاي"       انطلاق عملية عسكرية لتحرير البيضاء اليمنية       الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين .. صور       مقتطفات من خطاب سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني       اتفاق بين "أوبك" والمنتجين المستقلين على الاجتماع أول تموز      

شيرين عبد الوهاب تطرح برومو أغنية "نساى" .. فيديو

القاهرة ــ صوت المواطن ــ طرحت المطربة شيرين عبد الوهاب برومو تشويقي لأحدث كليباتها "نساي" عبر يوتيوب، وتستعد لطرح الألبوم كامل، والذي يحمل نفس اسم الأغنية خلال ساعات.

واختارت شيرين أن تطرح ألبوم "نساي" اليوم الإثنين  ، وهو الموافق يوم ميلادها، لذلك اختارت طرح الألبوم فى هذا الموعد لتحتفل به على طريقتها الخاصة، خاصة بعدما انتهت شيرين من تسجيل جميع أغانيه.

أغنية "نساي"، من كلمات تامر حسين وألحان تامر على وتوزيع نابلسى، بينما يتم تصوير 4 أغاني منها أغنيتان يتم تصويرهما بالفعل فى الوقت الحالى، وأغنيتان فى فصل الشتاء.

ويضم الألبوم 12 أغنية، وهى: "حبة جنة، وكدابين، وأبو الرجالة، وأغنية ضعفى، وبيصعب عليا، وتاج على راسك، وياريتها جت، وأغنية طيبة وجدعة، لوانى، كلام عينيه، نساى".

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: