?
 عُمان تقرر فتح سفارة لدى دولة فلسطين        مصر تعلن مقتل 7 من أفراد الشرطة في هجوم على نقاط أمنية شمال سيناء        إيران: غدا موعد زيادة إنتاج اليورانيوم المخصب لتتجاوز الـ300 كيلوغرام        الغارديان: مؤتمر المنامة "وهم" وليس صفقة       السفير الأمريكي في اسرائيل : سيناريو انسحاب إسرائيل من كل المناطق الفلسطينية غير وارد        ميسي يعود إلى "ماراكانا" بعد 5 أعوام من خيبة المونديال       هيونداي موتور وأرامكو السعودية تتعاونان في تقنيات المستقبل      

تعرف على حقيقة إصابة دينا هارون بالسرطان

دمشق ــ صوت المواطن ــ رحلت الفنانة السورية دينا هارون عن عالمنا صباح الإثنين، عن عمر يناهز الـ 44 عامًا بعد معاناة طويلة مع المرض.

انتشرت العديد من الأخبار حول إصابتها بالسرطان، ولكن الحقيقة أن دينا تم نقلها للمستشفى قبل رحيلها بـ15 يومًا، لمعاناتها من تجلطات معوية ومشاكل في التنفس.

وكان الأطباء اضطروا إلى استئصال جزء من الأمعاء بعد بقائها أسبوعًا في العناية المركزة، ثم تطور الأمر إلى مشاكل في رئتيها.

تعرضت دينا منذ أكثر من عام لجلطة دماغية مفاجئة، وتلقت العلاج واحتاجت بعدها لفترة راحة ونقاهة استمرت حوالي الشهرين.

وردت الفنانة تولاي هارون، شقيقة الفنانة الراحلة، على الأخبار التي نشرت حول إصابة شقيقتها بسرطان المعدة، مؤكدة أنها بالعناية المركزة لأسباب تنفسية بصدرها ومشكلة بالأمعاء.

وأضافت عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك" :"اللي قاهرني إنو في إشاعة عم تقول إنو عندها سرطان بالمعدة، هاد الكلام مو صح أبدا ابدا، والله لا يسامح كل مين عم يروج إشاعات عنها".

الفنانة الراحلة تزوجت من رجل الأعمال السوري خلدون وليد، في ديسمبر 2010، ورُزقت منه بابنها "كرم" في أبريل عام 2015 ، لكنهما انفصلا في نفس العام، وعادا في مطلع العام 2018.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: