?
 قضاة: الغرفة القضائية الاقتصادية تعزز الثقة بالاقتصاد الوطني       منتدى الاستراتيجيات يدعو صناديق الثروة السيادية للاستثمار بالمملكة       الرئيس عباس يلتقي الوزيرة زواتي       صدور ديوان شعر للاطفال بعنوان: في حب تونس       اللواء الحباشنة يبحث سبل التعاون الطبي مع اليونان       عمان الاهلية تكرم الفائزين بجائزة د.أحمد الحوراني للتميز الوظيفي "الموظف المثالي " في حفل بهيج بحضورالفنانة لطيفة التونسية       الرزاز يثمّن الدعم الأميركي للأردن      
 الزبن يقرر تعطيل المستشفيات الحكومية ايام السبت بدءا من العام المقبل      

العلاف: 1550 شكوى فساد خلال 9 أشهر و39% منها كيدية

عمّان ــ صوت المواطن ــ كشف رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد، محمد العلاف، عن أن الهيئة رفدت خزينة الدولة بمبالغ مالية كبيرة كان آخرها مبلغ 20 مليون دينار.

وقال العلاف لبرنامج "صوت حياة" الذي يقدمه الزميل ، ليث الجبور، إن الـ20 مليونا جاءت من قضية تم الفصل فيها قبل أربعة أشهر وتعود تفاصيلها إلى العام 2012.

وأكد أنه تم تقديم 1550 شكوى للهيئة منذ بداية العام الحالي ولغاية مطلع الشهر الماضي، مشيراً إلى أن 39% من تلك الشكاوى هي كيدية وغير صحيحة، و61% تم التحقيق فيها وجزء كبير منها تم تحويله للقضاء.

وبين العلاف، أن أبواب الهيئة مفتوحة لجميع المواطنين وبسرية تامة سواء من خلال الاتصال عبر الخط المباشر أو الإبلاغ بشكل شخصي، فيما تتولى الهيئة جمع الأدلة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: