?
 الإمارات تدين وتستنكر محاولة الحوثيين استهداف مكة المكرمة بصواريخ باليستية       الخارجية المصرية تكشف سبب دعم المشير حفتر وتعلق على "تدخل تركيا"       موقف لبنان "محسوم" عربيا في القمة العربية والإسلامية المقبلة       قطع حربية إيرانية تتجه إلى المياه الدولية وسط قلق من تفجر صراع       صواريخ إرهابية تستهدف قاعدة "حميميم" الروسية       استمتع بالضيافة العربية خلال شهر رمضان المبارك        أمير الكويت يدعو إلى الحكمة في التعامل مع التحديات بالمنطقة      

العلاف: 1550 شكوى فساد خلال 9 أشهر و39% منها كيدية

عمّان ــ صوت المواطن ــ كشف رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد، محمد العلاف، عن أن الهيئة رفدت خزينة الدولة بمبالغ مالية كبيرة كان آخرها مبلغ 20 مليون دينار.

وقال العلاف لبرنامج "صوت حياة" الذي يقدمه الزميل ، ليث الجبور، إن الـ20 مليونا جاءت من قضية تم الفصل فيها قبل أربعة أشهر وتعود تفاصيلها إلى العام 2012.

وأكد أنه تم تقديم 1550 شكوى للهيئة منذ بداية العام الحالي ولغاية مطلع الشهر الماضي، مشيراً إلى أن 39% من تلك الشكاوى هي كيدية وغير صحيحة، و61% تم التحقيق فيها وجزء كبير منها تم تحويله للقضاء.

وبين العلاف، أن أبواب الهيئة مفتوحة لجميع المواطنين وبسرية تامة سواء من خلال الاتصال عبر الخط المباشر أو الإبلاغ بشكل شخصي، فيما تتولى الهيئة جمع الأدلة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: