?
 كي لا يتّسع الفتق على الرتق .... بقلم : محمد داودية       أخطأنا.. من واجبنا أن نعتذر .... بقلم : حسين الرواشدة       كمن يطلق النار على قدمه .... بقلم : عصام قضماني        تهميش اختياري .... بقلم : بلال حسن التل       العفو العام هدية ملكية ثمينة .... بقلم : ابراهيم عبدالمجيد القيسي       6       مشاركات متميزة بمعرض وبازار الطلبة العرب في جامعة عمان الاهلية      

العلاف: 1550 شكوى فساد خلال 9 أشهر و39% منها كيدية

عمّان ــ صوت المواطن ــ كشف رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد، محمد العلاف، عن أن الهيئة رفدت خزينة الدولة بمبالغ مالية كبيرة كان آخرها مبلغ 20 مليون دينار.

وقال العلاف لبرنامج "صوت حياة" الذي يقدمه الزميل ، ليث الجبور، إن الـ20 مليونا جاءت من قضية تم الفصل فيها قبل أربعة أشهر وتعود تفاصيلها إلى العام 2012.

وأكد أنه تم تقديم 1550 شكوى للهيئة منذ بداية العام الحالي ولغاية مطلع الشهر الماضي، مشيراً إلى أن 39% من تلك الشكاوى هي كيدية وغير صحيحة، و61% تم التحقيق فيها وجزء كبير منها تم تحويله للقضاء.

وبين العلاف، أن أبواب الهيئة مفتوحة لجميع المواطنين وبسرية تامة سواء من خلال الاتصال عبر الخط المباشر أو الإبلاغ بشكل شخصي، فيما تتولى الهيئة جمع الأدلة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: