?
 الأمن في عجلون متمسك بسياسة ضبط النفس ودعوات للاهل بتغليب العقل والاحتكام للقضاء       حاكم عجمان يدشن مشروع زيارة النزلاء الذكي عن بعد       سعود بن صقر : رأس الخيمة وجهة استثمارية آمنة وبيئة محفزة لنمو الأعمال       افتتاح مكتب هيئة البحرين للسياحة والمعارض التمثيلي بدولة الكويت       مملكة البحرين تشارك في مؤتمر ميونيخ للأمن بجمهورية ألمانيا الاتحادية       إستعدادات الأزهر الشريف للتفاعل مع القضايا الأفريقية في المجال الدعوي والطبي والإنساني       رئيس مجلس الشورى السعودي يقوم بزيارة رسمية إلى الامارات      

العلاف: 1550 شكوى فساد خلال 9 أشهر و39% منها كيدية

عمّان ــ صوت المواطن ــ كشف رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد، محمد العلاف، عن أن الهيئة رفدت خزينة الدولة بمبالغ مالية كبيرة كان آخرها مبلغ 20 مليون دينار.

وقال العلاف لبرنامج "صوت حياة" الذي يقدمه الزميل ، ليث الجبور، إن الـ20 مليونا جاءت من قضية تم الفصل فيها قبل أربعة أشهر وتعود تفاصيلها إلى العام 2012.

وأكد أنه تم تقديم 1550 شكوى للهيئة منذ بداية العام الحالي ولغاية مطلع الشهر الماضي، مشيراً إلى أن 39% من تلك الشكاوى هي كيدية وغير صحيحة، و61% تم التحقيق فيها وجزء كبير منها تم تحويله للقضاء.

وبين العلاف، أن أبواب الهيئة مفتوحة لجميع المواطنين وبسرية تامة سواء من خلال الاتصال عبر الخط المباشر أو الإبلاغ بشكل شخصي، فيما تتولى الهيئة جمع الأدلة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: