?
 حفل إفطار جمعيه خطى للتنمية المجتمعية للاطفال الأيتام .. صور       خلال مأدبة السحور .. بدر بن عبدالله الحماد : الرياضة من مظاهر الرقي والتقدم التي تقاس بها حضارة الأمم       منتدى إرث للفن الإسلامي يختتم أعماله بمشاركة 200 قطعة أثرية       لكزس تتألق في شهر رمضان المبارك        السعودية تعلن استهداف إحدى منشآتها الحيوية       تحذيرات من خطر يهدد حياة 6 ملايين أمريكي         حقيقة سقوط طائرة في دبي       

إرادة ملكية بتعيين رئيس وأعضاء مجلس إدارة محطة الإعلام العام المستقلة

عمّان ــ صوت المواطن ــ صدرت الإرادة الملكية السامية، الأربعاء، بتعيين رئيس وأعضاء مجلس إدارة محطة الإعلام العام المستقلة (تلفزيون المملكة)، وذلك بمقتضى المادة 4 من نظام محطة الإعلام العام المستقلة رقم 53 لسنة 2015، وبناء على تنسيب دولة رئيس الوزراء.

وبموجب الإرادة الملكية السامية، يُعيّن سعادة السيد فهد الخيطان رئيسا غير متفرغ لمجلس إدارة محطة الإعلام العام المستقلة اعتبارا من تاريخ 11/ 10/ 2018، ويُعيّن معالي السيد مروان جمعة، ومعالي السيد سميح المعايطة، وعطوفة الدكتور باسم الطويسي، وسعادة السيدة فالنتينا قسيسيه، أعضاء غير متفرغين في مجلس إدارة محطة الإعلام العام المستقلة، اعتبارا من تاريخ 11-10-2018.

يشار إلى أنه وبموجب المادة (4) من نظام المحطة، يتولى إدارة المحطة مجلس يتألف من رئيس وأربعة أعضاء من ذوي الخبرة والاختصاص يتم تعيينهم بإرادة ملكية سامية بناء على تنسيب رئيس الوزراء لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد، ويكون الرئيس وأعضاء المجلس غير متفرغين.

وكانت الإرادة الملكية السامية قد صدرت بتعيين رئيس وأعضاء مجلس إدارة المحطة السابق في شهر تشرين الأول من العام 2015.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: