?
 البنتاغون: مقاتلات أمريكية تتجه إلى الخليج       مناجاة الى أبي .... بقلم الأديبة : تاما ارشيدات        العاهل الأردني يزور مديرية الأمن العام       السعودية تدعو المجتمع الدولي لضمان سلامة الممرات المائية       أمير الكويت يزور العراق الأربعاء       السعودية لدول العالم: لا تنقلوا سفاراتكم إلى القدس أو الاعتراف بها عاصمة لإسرائيل       الرئاسة الفلسطينية: الموقف الوطني أفشل كل المؤامرات وأمريكا عاجزة بمفردها       

ضبط 3 أشخاص يصنعون مشروبات روحية

عمّان ــ صوت المواطن ــ ضبط الأمن الوقائي ثلاثة أشخاص احدهم من جنسية عربية كانوا يقومون بتصنيع المشروبات الروحية داخل منزل شمال العاصمة.

وقال مصدر امني، ان معلومات وردت للعاملين في قسم امن وقائي شمال عمان حول قيام مجموعة من الأشخاص بتصنيع المشروبات الروحية داخل احد المنازل شمال العاصمة وبيعها، حيث بوشر التحقيق لتحديد هوية هؤلاء الأشخاص والقاء القبض عليهم.

وأضاف المصدر انه ومن خلال متابعة التحقيق تم تحديد هوية ثلاثة أشخاص احدهم من جنسية عربية والمنزل الذي يستخدمونه في تصنيع المشروبات الروحية حيث جرت مداهمتهم والقي القبض عليهم جميعا وضبط بحوزتهم كمية من المشروبات الروحية المصنعة وأدوات التصنيع والتغليف وتبين ان اثنين من بينهم مسجل بحقهم طلبات لجهات أمنية وبوشر التحقيق معهم.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: