?
 الإمارات تدين وتستنكر محاولة الحوثيين استهداف مكة المكرمة بصواريخ باليستية       الخارجية المصرية تكشف سبب دعم المشير حفتر وتعلق على "تدخل تركيا"       موقف لبنان "محسوم" عربيا في القمة العربية والإسلامية المقبلة       قطع حربية إيرانية تتجه إلى المياه الدولية وسط قلق من تفجر صراع       صواريخ إرهابية تستهدف قاعدة "حميميم" الروسية       استمتع بالضيافة العربية خلال شهر رمضان المبارك        أمير الكويت يدعو إلى الحكمة في التعامل مع التحديات بالمنطقة      

جمعية أفرا تطلق مؤتمرها الثاني الموارد البشرية بعنوان: فلننهض بمواردنا البشرية

عمّان ــ صوت المواطن ــ بعد النجاح الذي حققه مؤتمر الموارد البشرية الأول عام 2017، جمعية محترفي الموارد البشرية العربية (أفرا) ستطلق مؤتمر الموارد البشرية الثاني بعنوان: فلننهض بمواردنا البشرية يوم السبت الموافق 13/10/2018 بحضور 500 شخص وبرعاية سيادة الشريفة / بدور بنت عبد الاله آل ربيعان المكرمه.

من الجدير بالذكر أن المؤتمر سيكون غير مدفوع الرسوم للحضور ، لتخفيف الضغوط والأعباء المالية على مدراء وموظفي الموارد البشرية، ولكي تتاح الفرصة لعدد أكبر من العاملين بقطاع الموارد البشرية من الحضور والمشاركة. وبالتالي، الاستفادة من خبرات المتحدثين الرئيسيين العرب والمحليين المميزين والتي سينتج عنها النهوض بمواردنا البشرية، وسيتم التعارف وتبادل الخبرات ووجهات النظر بين العاملين في هذا القطاع على هامش المؤتمر.

كما وسيتم ابرام عدد من مذكرات التفاهم على هامش المؤتمر مع عدد من المنظمات والهيئات العربية ذات العلاقة بالتدريب والتطوير وخدمة المجتمع المحلي والتي ستهدف الى بناء شراكه استراتيجية مع تلك الجهات تهدف الى خدمة المجتمع العربي ككل.

 وسيتم استضافة 16 متحدث رسمي عربي ومحلي لتقديم 16 ورقة نقاشية من خلال أربع جلسات نقاشية، وسيتم الاعلان عن برامج تدريبية مكثفة على هامش المؤتمر، كما وسيتم تغطية المؤتمر من خلال أكثر من 20 موقع إخباري ومحطات فضائية.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: