?
  ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية       تحالف انتخابي قوي في وجه نتنياهو       "موكب الرحيل".. مسيرة نحو قصر البشير اليوم       اليمن يطالب أميركا بتصنيف الحوثي "جماعة إرهابية"       كيماويات داخل مبنى سكني.. عشرات القتلى بحريق في بنغلادش       "العمل" الاردنية : تشغيل2000 باحث عمل و يتوفر مثلها في مختلف المحافظات        2019 عام خير على الوطن واقتصاده .... بقلم : يوسف الحمدني      
 حالة الطقس ودرجات الحرارة في العواصم والمدن العربية اليوم الخميس 21-2-2019      

طقس اليوم الجمعة : انخفاض على درجات الحرارة وزخات أمطار بمختلف مناطق المملكة

عمّان ــ صوت المواطن ــ يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة الجمعة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع هطول زخات متفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة قد يصحبها الرعد أحياناً.

وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية خاصة في المناطق الشرقية ومثيرة للغبار على فترات ، وتكون الأجواء في ساعات الليل رطبة ولطيفة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت اما يوم السبت فتكون الأجواء خريفية معتدلة الحرارة بوجه عام، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتسجل درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ، ما بين 24-15 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية 24-14 وفي المناطق الجنوبية تكون 23 -14 وفي خليج العقبة تكون العظمى 32 والصغرى 22 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: