?
 توزيع جوائز رابطة الكتاب الاردنيين للعام 2018 .. صور       توقيف 5 أشخاص 15 يوميا بتهمة تشكيل عصابة       مركز الحسين للسرطان يفوز بجائزة أفضل مركز علاجي بالعالم العربي       السفارة الكازاخستانية تحتفي بعيد بلادها الوطني       الكاتب الأردني أبو بكر ضمن القائمة الطويلة لجائزة الشيخ زايد للكتاب       طقس الخميس : اجواء باردة وغائمة اليوم وارتفاع الحرارة غدا       شعار تغيير النهج: شعار قلع لا شعار زرع .... بقلم : محمد داودية      

طقس اليوم الجمعة : انخفاض على درجات الحرارة وزخات أمطار بمختلف مناطق المملكة

عمّان ــ صوت المواطن ــ يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة الجمعة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع هطول زخات متفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة قد يصحبها الرعد أحياناً.

وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية خاصة في المناطق الشرقية ومثيرة للغبار على فترات ، وتكون الأجواء في ساعات الليل رطبة ولطيفة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت اما يوم السبت فتكون الأجواء خريفية معتدلة الحرارة بوجه عام، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتسجل درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ، ما بين 24-15 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية 24-14 وفي المناطق الجنوبية تكون 23 -14 وفي خليج العقبة تكون العظمى 32 والصغرى 22 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: