?
 أمن الدولة ترفض مجدداً تكفيل 16 متهماً بقضية الدخان       القبض على 2472 متورطاً بقضايا مخدرات الشهر الماضي       السفارة الأوكرانية تدعو مواطنيها للتسجيل للانتخابات       وزراء الثقافة العرب يناقشون الأدوار الثقافية في ترسيخ الهوية العربية       البورصة الأردنية والكويتية تغلق على ارتفاع و مؤشر مسقط و الفلسطينية يغلقان على إنخفاض        الأحوال المدنية تمدد العمل بإصدار البطاقة الذكية       الشحاحدة يبحث مع نظيره السنغافوري عمق العلاقات بين البلدين      

" الأمن" ينفي عثور عامل وطن على حقيبتين تحتويان متفجرات بعبدون .. ويضبط 3 أشخاص خطيرين في البادية الشمالية

عمّان ــ صوت المواطن ــ نفى مصدر أمني مطلع، الجمعة، أن يكون عامل وطن بأمانة عمان الكبرى عثر صباح الجمعة على حقيبتين تحتويان على متفجرات بمنطقة عبدون.

وكشف المصدر عن أن الحقيبتين كانتا تحويان ملابس قديمة وجرى التعامل معهما من قبل الأجهزة الأمنية المختصة.

وفي البادية الشمالية تمكنت مرتبات البحث الجنائي وبإسناد من فريق الرد السريع في مديرية شرطة البادية الشمالية ومركز امن بادية ام الجمال من ضبط 3 أشخاص مصنفين خطير في إحدى التجمعات السكانية بالبادية الشمالية، وفقا لمصدر أمني الجمعة.

وأضاف المصدر، أن المقبوض عليهم احدهم بحقه 12 طلب القاء قبض، والثاني خمس طلبات القاء قبض، والثالث بحقه ثلاث طلبات القاء قبض.

واوضح أن قضايا هؤلاء الاشخاص، هي الاحتيال والسرقات، لافتا الى انه سيتم تحويلهم الى الجهات القضائية لاجراء اللازم بحقهم.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: