?
 السلطة الفلسطينية ترفض تسلّم أموال المقاصة منقوصة من إسرائيل و دخول البضائع الإسرائيلية       الهجرة المعاكسة في القدس تخيف الإسرائيليين وأحزابهم       "هجوم الحسم" ضد داعش شرقي سوريا رهن بإجلاء المدنيين       هكذا يتحايل الأردنيون على أوضاعهم بالنكتة والسخرية        ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية       تحالف انتخابي قوي في وجه نتنياهو       "موكب الرحيل".. مسيرة نحو قصر البشير اليوم      

" الأمن" ينفي عثور عامل وطن على حقيبتين تحتويان متفجرات بعبدون .. ويضبط 3 أشخاص خطيرين في البادية الشمالية

عمّان ــ صوت المواطن ــ نفى مصدر أمني مطلع، الجمعة، أن يكون عامل وطن بأمانة عمان الكبرى عثر صباح الجمعة على حقيبتين تحتويان على متفجرات بمنطقة عبدون.

وكشف المصدر عن أن الحقيبتين كانتا تحويان ملابس قديمة وجرى التعامل معهما من قبل الأجهزة الأمنية المختصة.

وفي البادية الشمالية تمكنت مرتبات البحث الجنائي وبإسناد من فريق الرد السريع في مديرية شرطة البادية الشمالية ومركز امن بادية ام الجمال من ضبط 3 أشخاص مصنفين خطير في إحدى التجمعات السكانية بالبادية الشمالية، وفقا لمصدر أمني الجمعة.

وأضاف المصدر، أن المقبوض عليهم احدهم بحقه 12 طلب القاء قبض، والثاني خمس طلبات القاء قبض، والثالث بحقه ثلاث طلبات القاء قبض.

واوضح أن قضايا هؤلاء الاشخاص، هي الاحتيال والسرقات، لافتا الى انه سيتم تحويلهم الى الجهات القضائية لاجراء اللازم بحقهم.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: