?
 البنتاغون: مقاتلات أمريكية تتجه إلى الخليج       مناجاة الى أبي .... بقلم الأديبة : تاما ارشيدات        العاهل الأردني يزور مديرية الأمن العام       السعودية تدعو المجتمع الدولي لضمان سلامة الممرات المائية       أمير الكويت يزور العراق الأربعاء       السعودية لدول العالم: لا تنقلوا سفاراتكم إلى القدس أو الاعتراف بها عاصمة لإسرائيل       الرئاسة الفلسطينية: الموقف الوطني أفشل كل المؤامرات وأمريكا عاجزة بمفردها       

" الأمن" ينفي عثور عامل وطن على حقيبتين تحتويان متفجرات بعبدون .. ويضبط 3 أشخاص خطيرين في البادية الشمالية

عمّان ــ صوت المواطن ــ نفى مصدر أمني مطلع، الجمعة، أن يكون عامل وطن بأمانة عمان الكبرى عثر صباح الجمعة على حقيبتين تحتويان على متفجرات بمنطقة عبدون.

وكشف المصدر عن أن الحقيبتين كانتا تحويان ملابس قديمة وجرى التعامل معهما من قبل الأجهزة الأمنية المختصة.

وفي البادية الشمالية تمكنت مرتبات البحث الجنائي وبإسناد من فريق الرد السريع في مديرية شرطة البادية الشمالية ومركز امن بادية ام الجمال من ضبط 3 أشخاص مصنفين خطير في إحدى التجمعات السكانية بالبادية الشمالية، وفقا لمصدر أمني الجمعة.

وأضاف المصدر، أن المقبوض عليهم احدهم بحقه 12 طلب القاء قبض، والثاني خمس طلبات القاء قبض، والثالث بحقه ثلاث طلبات القاء قبض.

واوضح أن قضايا هؤلاء الاشخاص، هي الاحتيال والسرقات، لافتا الى انه سيتم تحويلهم الى الجهات القضائية لاجراء اللازم بحقهم.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: