?
 مؤسسة الحسين للسرطان تكرم شركة أدوية الحكمة لدعمها الحملة الوطنية للبرنامج الأردني لسرطان الثدي       حملة توعوية بمرض السكري نظمتها كليتي الصيدلة والهندسة بجامعة عمان الاهلية       الرزاز يفتتح طريق "الملك سلمان بن عبد العزيز" .. و مصنعا للألبسة الجاهزة في الأزرق       رئيس مجلس الأعيان: التحديات الراهنة تحتاج لنهج اقتصادي جديد       "الصناعة و التجارة" تعلن تفاصيل تعديل قرار تبسيط قواعد المنشأ       وزارة المالية توقف شراء المركبات الحكومية       إصدار 373 ألف شهادة عدم محكومية منذ بداية العام      

شركة تجبر الموظفين على السير بالملابس الداخلية لفشلهم في تحقيق الأرباح

لندن ــ صوت المواطن ــ خضع موظفون في جنوب شرق الصين لعقوبة من نوع جديد، حيث أرغموا على السير في الشارع مرتدين السروال الداخلي فقط.

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن مدير شركة تدير صالات جامنيزيوم صينية قرر معاقبة 30 من موظفيه بتجريدهم من ملابسهم وإجبارهم على السير في شوارع مدينة جانغمن الصينية، وذلك بعد فشلهم في تحقيق الأرباح المستهدفة أو الـ"التارغت".

وأفادت وسائل إعلام صينية أن مشهد الموظفين العراة أصاب المارة بالدهشة، وتبين فيما بعد أن هؤلاء هم موظفو المبيعات في إحدى صالات الجامنيزيوم.

وبدا على الموظفين الحرج وهم يسيرون في خط مستقيم بهدوء وما زاد من حرجهم تعمد المارة ووسائل الإعلام تصويرهم، فيما قال أحد الموظفين الذين خضعوا للعقوبة: "أنا أقبل بكل سرور العقوبة التي وقعتها الشركة عليّ".

 


وأضاف الموظف أن الموظفات الإناث لم يخضعوا لعقوبة مماثلة، بل طلب منهم فقط أن يقوموا بأداء تمارين الضغط بدلا من نزع ملابسهم والسير بالملابس الداخلية في الشارع أسوة بالرجال.

وكشف موظف سابق في صالة الجامنيزيوم ذاتها أنه في كثير من الأحيان تخصم الشركة من الموظفين 200 يوان لعدم الوفاء بالأرباح المستهدفة، كما أنه في بعض الأحيان يتم خصم 500 يوان بسبب التأخير عن مواعيد العمل الرسمية.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: