?
 السلطة الفلسطينية ترفض تسلّم أموال المقاصة منقوصة من إسرائيل و دخول البضائع الإسرائيلية       الهجرة المعاكسة في القدس تخيف الإسرائيليين وأحزابهم       "هجوم الحسم" ضد داعش شرقي سوريا رهن بإجلاء المدنيين       هكذا يتحايل الأردنيون على أوضاعهم بالنكتة والسخرية        ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية       تحالف انتخابي قوي في وجه نتنياهو       "موكب الرحيل".. مسيرة نحو قصر البشير اليوم      

شركة تجبر الموظفين على السير بالملابس الداخلية لفشلهم في تحقيق الأرباح

لندن ــ صوت المواطن ــ خضع موظفون في جنوب شرق الصين لعقوبة من نوع جديد، حيث أرغموا على السير في الشارع مرتدين السروال الداخلي فقط.

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن مدير شركة تدير صالات جامنيزيوم صينية قرر معاقبة 30 من موظفيه بتجريدهم من ملابسهم وإجبارهم على السير في شوارع مدينة جانغمن الصينية، وذلك بعد فشلهم في تحقيق الأرباح المستهدفة أو الـ"التارغت".

وأفادت وسائل إعلام صينية أن مشهد الموظفين العراة أصاب المارة بالدهشة، وتبين فيما بعد أن هؤلاء هم موظفو المبيعات في إحدى صالات الجامنيزيوم.

وبدا على الموظفين الحرج وهم يسيرون في خط مستقيم بهدوء وما زاد من حرجهم تعمد المارة ووسائل الإعلام تصويرهم، فيما قال أحد الموظفين الذين خضعوا للعقوبة: "أنا أقبل بكل سرور العقوبة التي وقعتها الشركة عليّ".

 


وأضاف الموظف أن الموظفات الإناث لم يخضعوا لعقوبة مماثلة، بل طلب منهم فقط أن يقوموا بأداء تمارين الضغط بدلا من نزع ملابسهم والسير بالملابس الداخلية في الشارع أسوة بالرجال.

وكشف موظف سابق في صالة الجامنيزيوم ذاتها أنه في كثير من الأحيان تخصم الشركة من الموظفين 200 يوان لعدم الوفاء بالأرباح المستهدفة، كما أنه في بعض الأحيان يتم خصم 500 يوان بسبب التأخير عن مواعيد العمل الرسمية.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: