?
 الذكاء الاصطناعي يُسهم في ابتكار نظام "دورات المياه الذكية" الحصري لتوفير خدمات أفضل لسكان دبي        " راينو" تدخل سوق تأجير السيارات في الشرق الأوسط بتوقيع شراكة استراتيجية مع مجموعة تايم للفنادق‬       شاهدوا الموسم الأول من "ذا آكت" حصرياً على "ستارزبلاي"       انطلاق عملية عسكرية لتحرير البيضاء اليمنية       الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين .. صور       مقتطفات من خطاب سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني       اتفاق بين "أوبك" والمنتجين المستقلين على الاجتماع أول تموز      

كندا تدعم الأونروا بخمسين مليون دولار

أوتاواــ صوت المواطن ــ )أعلنت كندا السبت مساهمتها بمبلغ 50 مليون دولار لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا).

وقالت الخارجية الكندية في بيان لها ، إنه سوف يتم تخصيص هذا المبلغ على مدى عامين للمساعدة في جهود الصحة والتعليم التي تقوم بها وكالة الأونروا ، والمساعدة في تحقيق الاستقرار في المنطقة ،من خلال مساعدة الفلسطينيين على مواجهة الفقر والبطالة وانعدام الأمن الغذائي .

وأكد البيان أن هذه المساعدة توضح كيف تعمل كندا والوكالة الدولية معا لضمان احترام المبادئ الإنسانية للبشرية ،والحياد والاستقلال التشغيلي والنزاهة .

وأشار البيان إلى أنه سيتم تخصص مبلغ 40 مليون دولار لتلبية احتياجات التعليم الأساسي والصحة والمعيشة لملايين اللاجئين الفلسطينيين ، و10 ملايين أخرى تهدف إلى مساعدة 460 ألف لاجئ فلسطيني في سوريا ولبنان .

وقالت وزيرة التنمية الدولية الكندية ماري كلود بيبو ، إن مساهمة كندا الجديدة ستحسن حياة الناس وتحمي الكرامة الإنسانية لملايين اللاجئين الفلسطينيين .( بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: