?
 الذكاء الاصطناعي يُسهم في ابتكار نظام "دورات المياه الذكية" الحصري لتوفير خدمات أفضل لسكان دبي        " راينو" تدخل سوق تأجير السيارات في الشرق الأوسط بتوقيع شراكة استراتيجية مع مجموعة تايم للفنادق‬       شاهدوا الموسم الأول من "ذا آكت" حصرياً على "ستارزبلاي"       انطلاق عملية عسكرية لتحرير البيضاء اليمنية       الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين .. صور       مقتطفات من خطاب سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني       اتفاق بين "أوبك" والمنتجين المستقلين على الاجتماع أول تموز      

لقاء متوقع بين رئيس الوزراء ونقيب المهندسين لبحث "الاضراب"

عمّان ــ صوت المواطن ــ ذكرت مصادر مطلعة  أن رئيس الوزراء عمر الرزاز يلتقي الأحد، مع نقيب المهندسين أحمد سمارة الزعبي إثر إضراب أعلن عنه مهندسو وزارة التربية والتعليم للمطالبة بمساواتهم بالمهندسين في القطاعات الأخرى.

وقال نائب نقيب المهندسين فوزي مسعد إنه "من المتوقع أن يعقد الرزاز لقاء مع نقيب المهندسين للتوصل إلى اتفاق كان قد تأجل تنفيذه بشأن المهندسين العاملين في وزارة التربية والتعليم".

وأفاد مسعد بأن أبرز هذه المطالب "منح مهندسي وزارة التربية والتعليم علاوات أسوة بباقي المهندسين في القطاعات الأخرى".

ودعت نقابة المهندسين الأردنيين في بيان صدر عنها في 11 أكتوبر إلى "إضراب عام عن العمل للمهندسين العاملين في وزارة التربية والتعليم صباح الأحد الموافق لـ 14 أكتوبر 2018، احتجاجاً على عدم الالتزام بما تم الاتفاق عليه بين الوزارة والنقابة فيما يتعلق بمطالب المهندسين العاملين في الوزارة"، بحسب المملكة.

وتمثل الاتفاق السابق بإقرار علاوة خطورة عمل وإقرار علاوة إشرافية للمهندس المشرف على المشاريع في أقسام الأبنية والمشاريع، وإقرار مكافأة إضافية للمهندسين العاملين في وزارة التربية والتعليم تعادل 50% من علاوة التعليم إضافة للعلاوة الهندسية.

ويبلغ عدد المهندسين العاملين في وزارة التربية والتعليم نحو 983 مهندساً، وفق الإحصائيات الرسمية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: