?
 الذكاء الاصطناعي يُسهم في ابتكار نظام "دورات المياه الذكية" الحصري لتوفير خدمات أفضل لسكان دبي        " راينو" تدخل سوق تأجير السيارات في الشرق الأوسط بتوقيع شراكة استراتيجية مع مجموعة تايم للفنادق‬       شاهدوا الموسم الأول من "ذا آكت" حصرياً على "ستارزبلاي"       انطلاق عملية عسكرية لتحرير البيضاء اليمنية       الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين .. صور       مقتطفات من خطاب سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني       اتفاق بين "أوبك" والمنتجين المستقلين على الاجتماع أول تموز      

أبو غنيمة يهاجم ليث شبيلات : اي انفصام سياسي وأخلاقي

عمّان ــ صوت المواطن ــ هاجم الناشط النقابي أحمد ابو غنيمة، المعارض الأردني ليث شبيلات.

وقال ابو غنيمة في رد على مطالبة شبيلات من الدولة الاردنية الاعتذار من " أمّنا سوريا ".

وجاء في رد ابو غنيمة : مضحك حد القهقهة ما طالب به " المُعارض " الاول والاوحد للنظام " كم يُسمّي نفسه "؛ وهو يطالب الدولة الاردنية بالاعتذار من " أمّنا سوريا "، في منشور عبر الواتس آب.

لست موافقا لسياسات الدولة الاردنية في نواحيها السياسية او الاقتصادية؛ وكنت معارضا ولا زلت لاي مشاركة لقوات اردنية في الحرب الدائرة في سوريا؛ والتي يمثّل النظام فيها ابشع دور لنظام حاكم أعمل القتل والتدمير والسجن والتعذيب والاغتيال لشعبه الذي طالب بحرية طال انتظارها؛ المناضل والمعارض الاوحد يطالبنا بالاعتذار لنظام قاتل مجرم بحق شعبه؛ ويطالب في نفس الوقت للشعب الاردني بالوقوف في وجه سياسات الدولة !!!

اي انفصام سياسي واخلاقي يمارسه هذا المعارض!!!

سياسات الدولة الاردنية في افقار وتجويع الشعب اقتصاديا وخنقه سياسيا وتوتيره اجتماعيا؛ لا يمكن باي حال من الاحوال مقارنتها بذلك النظام الذي يطالبنا بالاعتذار له!!!

نعتذر له عماذا يا سعادة المعارض !!!

أنعتذر له لجعل سوريا الارض التي نحب وشعبها المكلوم؛ مستباحة للغزو الروسي والايراني والطائفي !!!

ام نعتذر لنظامها لقتله وتشريده ملايين السوريين في اصقاع الدنيا !!!

نختلف مع سياسات دولتنا باعلى صوتنا ؛ ولكننا لا ننسى ابدا ان النظام في الاردن لم يكن يوما نظاما دمويا او فاشيا او له ثأر دموي مع الشعب.

اقول لك: أحسن الله خاتمتك؛ وختم بالصالحات اعمالك وهداك الله الى جادة الصواب.

ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: