?
 وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية قرقاش يعلق على مبادرة الملك سلمان بشأن 7 دول عربية       الجيش الإسرائيلي يفرض طوقا أمنيا شاملا على مدينة رام الله       طلب جديد لمصر من صندوق النقد الدولي       تفاصيل جديدة حول علاقة ترامب بعارضة مجلة "بلاي بوي" الإباحية       ماجدة الرومي تدعو راغب علامة للحرب على الفساد بالغناء‎       توزيع جوائز رابطة الكتاب الاردنيين للعام 2018 .. صور       توقيف 5 أشخاص 15 يوميا بتهمة تشكيل عصابة      

جمعية المصدرين تنظم المشاركة الاردنية بمعرض "سيال باريس"

عمّان ــ صوت المواطن ــ تنظم جمعية المصدرين الاردنيين مشاركة شركات اردنية متخصصة بصناعة الغذاء في  معرض سيال باريس الذي يقام خلال الفترة من يوم 21 الى 25 من الشهر الحالي.

وقال رئيس الجمعية المهندس عمر ابو وشاح في بيان صحافي  السبت "إن 8 شركة أردنية تعمل في مجال الغذاء ستشارك في أعمال المعرض الذي تقدر المساحة للجناح الأردني فيه حوالي 80 مترا مربعا".

وبين ان المشاركة الاردنية في اعمال المعرض تأتي انطلاقا من حرص الجمعية  لترويج المنتجات الوطنية والسعي لفتح اسواق جديدة امام الشركات المحلية للمساهمة في زيادة التصدير والتعويض عن الاسواق  التقليدية التي اغلقت بفعل احداث المنطقة.

واوضح ان المعرض يشكل منصة تجارية هامة لتبادل الافكار والإطلاع على اخر التطورات في مجال التصنيع الغذائي اضافة الى التواصل مع المهتمين بهذا المجال في ظل حجم المشاركة من مختلف دول العالم.

واكد أن المعرض يعد بوابة حقيقية امام المنتجات الاردنية لدخول الاسواق الافريقية في ظل حجم المشاركة من الدول الافريقية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: