?
 الذكاء الاصطناعي يُسهم في ابتكار نظام "دورات المياه الذكية" الحصري لتوفير خدمات أفضل لسكان دبي        " راينو" تدخل سوق تأجير السيارات في الشرق الأوسط بتوقيع شراكة استراتيجية مع مجموعة تايم للفنادق‬       شاهدوا الموسم الأول من "ذا آكت" حصرياً على "ستارزبلاي"       انطلاق عملية عسكرية لتحرير البيضاء اليمنية       الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين .. صور       مقتطفات من خطاب سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني       اتفاق بين "أوبك" والمنتجين المستقلين على الاجتماع أول تموز      

جمعية المصدرين تنظم المشاركة الاردنية بمعرض "سيال باريس"

عمّان ــ صوت المواطن ــ تنظم جمعية المصدرين الاردنيين مشاركة شركات اردنية متخصصة بصناعة الغذاء في  معرض سيال باريس الذي يقام خلال الفترة من يوم 21 الى 25 من الشهر الحالي.

وقال رئيس الجمعية المهندس عمر ابو وشاح في بيان صحافي  السبت "إن 8 شركة أردنية تعمل في مجال الغذاء ستشارك في أعمال المعرض الذي تقدر المساحة للجناح الأردني فيه حوالي 80 مترا مربعا".

وبين ان المشاركة الاردنية في اعمال المعرض تأتي انطلاقا من حرص الجمعية  لترويج المنتجات الوطنية والسعي لفتح اسواق جديدة امام الشركات المحلية للمساهمة في زيادة التصدير والتعويض عن الاسواق  التقليدية التي اغلقت بفعل احداث المنطقة.

واوضح ان المعرض يشكل منصة تجارية هامة لتبادل الافكار والإطلاع على اخر التطورات في مجال التصنيع الغذائي اضافة الى التواصل مع المهتمين بهذا المجال في ظل حجم المشاركة من مختلف دول العالم.

واكد أن المعرض يعد بوابة حقيقية امام المنتجات الاردنية لدخول الاسواق الافريقية في ظل حجم المشاركة من الدول الافريقية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: