?
 السلطة الفلسطينية ترفض تسلّم أموال المقاصة منقوصة من إسرائيل و دخول البضائع الإسرائيلية       الهجرة المعاكسة في القدس تخيف الإسرائيليين وأحزابهم       "هجوم الحسم" ضد داعش شرقي سوريا رهن بإجلاء المدنيين       هكذا يتحايل الأردنيون على أوضاعهم بالنكتة والسخرية        ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية       تحالف انتخابي قوي في وجه نتنياهو       "موكب الرحيل".. مسيرة نحو قصر البشير اليوم      
 حالة الطقس ودرجات الحرارة في العواصم والمدن العربية اليوم الخميس 21-2-2019      

كرواتيا تلتقي الأردن دون 3 لاعبين أساسيين

عمّان ــ صوت المواطن ــ أكد زالاتكو داليتش، مدرب منتخب كرواتيا، أنَّه سيريح 3 لاعبين أساسيين أمام الأردن في المباراة الودية المقررة بين الفريقين، الإثنين المقبل.

وقال داليتش في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الكرواتي: "سيتم إراحة كل من مودريتش، وراكيتيتش وبيريسيتش، ولن يشاركوا أمام الأردن، وسنمنح اللاعبين الشباب، فرصة المشاركة".

جاءت تصريحات داليتش، بعد التعادل السلبي بين كرواتيا وإنجلترا في دوري أمم أوروبا، حيث أضاف: "كانت المباراة صعبة وغريبة، ومع ذلك قدمنا ما علينا، والمنتخب لم يكن سيئًا".

وتابع: "علينا أن نفعّل قدراتنا الهجومية بصورة أفضل، ولقد واجهنا منتخبًا يمتاز بالسرعة، والتنظيم الجيد داخل الملعب".

يذكر أن المباراة تأتي في إطار تحضيرات المنتخب الأردني المكثفة للمشاركة في نهائيات كأس آسيا، المقررة في الإمارات بداية العام المقبل.(كوورة)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: