?
 أمن الدولة ترفض مجدداً تكفيل 16 متهماً بقضية الدخان       القبض على 2472 متورطاً بقضايا مخدرات الشهر الماضي       السفارة الأوكرانية تدعو مواطنيها للتسجيل للانتخابات       وزراء الثقافة العرب يناقشون الأدوار الثقافية في ترسيخ الهوية العربية       البورصة الأردنية والكويتية تغلق على ارتفاع و مؤشر مسقط و الفلسطينية يغلقان على إنخفاض        الأحوال المدنية تمدد العمل بإصدار البطاقة الذكية       الشحاحدة يبحث مع نظيره السنغافوري عمق العلاقات بين البلدين      

كرواتيا تلتقي الأردن دون 3 لاعبين أساسيين

عمّان ــ صوت المواطن ــ أكد زالاتكو داليتش، مدرب منتخب كرواتيا، أنَّه سيريح 3 لاعبين أساسيين أمام الأردن في المباراة الودية المقررة بين الفريقين، الإثنين المقبل.

وقال داليتش في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الكرواتي: "سيتم إراحة كل من مودريتش، وراكيتيتش وبيريسيتش، ولن يشاركوا أمام الأردن، وسنمنح اللاعبين الشباب، فرصة المشاركة".

جاءت تصريحات داليتش، بعد التعادل السلبي بين كرواتيا وإنجلترا في دوري أمم أوروبا، حيث أضاف: "كانت المباراة صعبة وغريبة، ومع ذلك قدمنا ما علينا، والمنتخب لم يكن سيئًا".

وتابع: "علينا أن نفعّل قدراتنا الهجومية بصورة أفضل، ولقد واجهنا منتخبًا يمتاز بالسرعة، والتنظيم الجيد داخل الملعب".

يذكر أن المباراة تأتي في إطار تحضيرات المنتخب الأردني المكثفة للمشاركة في نهائيات كأس آسيا، المقررة في الإمارات بداية العام المقبل.(كوورة)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: