?
 الذكاء الاصطناعي يُسهم في ابتكار نظام "دورات المياه الذكية" الحصري لتوفير خدمات أفضل لسكان دبي        " راينو" تدخل سوق تأجير السيارات في الشرق الأوسط بتوقيع شراكة استراتيجية مع مجموعة تايم للفنادق‬       شاهدوا الموسم الأول من "ذا آكت" حصرياً على "ستارزبلاي"       انطلاق عملية عسكرية لتحرير البيضاء اليمنية       الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين .. صور       مقتطفات من خطاب سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني       اتفاق بين "أوبك" والمنتجين المستقلين على الاجتماع أول تموز      

كرواتيا تلتقي الأردن دون 3 لاعبين أساسيين

عمّان ــ صوت المواطن ــ أكد زالاتكو داليتش، مدرب منتخب كرواتيا، أنَّه سيريح 3 لاعبين أساسيين أمام الأردن في المباراة الودية المقررة بين الفريقين، الإثنين المقبل.

وقال داليتش في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الكرواتي: "سيتم إراحة كل من مودريتش، وراكيتيتش وبيريسيتش، ولن يشاركوا أمام الأردن، وسنمنح اللاعبين الشباب، فرصة المشاركة".

جاءت تصريحات داليتش، بعد التعادل السلبي بين كرواتيا وإنجلترا في دوري أمم أوروبا، حيث أضاف: "كانت المباراة صعبة وغريبة، ومع ذلك قدمنا ما علينا، والمنتخب لم يكن سيئًا".

وتابع: "علينا أن نفعّل قدراتنا الهجومية بصورة أفضل، ولقد واجهنا منتخبًا يمتاز بالسرعة، والتنظيم الجيد داخل الملعب".

يذكر أن المباراة تأتي في إطار تحضيرات المنتخب الأردني المكثفة للمشاركة في نهائيات كأس آسيا، المقررة في الإمارات بداية العام المقبل.(كوورة)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: