?
 توزيع جوائز رابطة الكتاب الاردنيين للعام 2018 .. صور       توقيف 5 أشخاص 15 يوميا بتهمة تشكيل عصابة       مركز الحسين للسرطان يفوز بجائزة أفضل مركز علاجي بالعالم العربي       السفارة الكازاخستانية تحتفي بعيد بلادها الوطني       الكاتب الأردني أبو بكر ضمن القائمة الطويلة لجائزة الشيخ زايد للكتاب       طقس الخميس : اجواء باردة وغائمة اليوم وارتفاع الحرارة غدا       شعار تغيير النهج: شعار قلع لا شعار زرع .... بقلم : محمد داودية      

كرواتيا تلتقي الأردن دون 3 لاعبين أساسيين

عمّان ــ صوت المواطن ــ أكد زالاتكو داليتش، مدرب منتخب كرواتيا، أنَّه سيريح 3 لاعبين أساسيين أمام الأردن في المباراة الودية المقررة بين الفريقين، الإثنين المقبل.

وقال داليتش في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الكرواتي: "سيتم إراحة كل من مودريتش، وراكيتيتش وبيريسيتش، ولن يشاركوا أمام الأردن، وسنمنح اللاعبين الشباب، فرصة المشاركة".

جاءت تصريحات داليتش، بعد التعادل السلبي بين كرواتيا وإنجلترا في دوري أمم أوروبا، حيث أضاف: "كانت المباراة صعبة وغريبة، ومع ذلك قدمنا ما علينا، والمنتخب لم يكن سيئًا".

وتابع: "علينا أن نفعّل قدراتنا الهجومية بصورة أفضل، ولقد واجهنا منتخبًا يمتاز بالسرعة، والتنظيم الجيد داخل الملعب".

يذكر أن المباراة تأتي في إطار تحضيرات المنتخب الأردني المكثفة للمشاركة في نهائيات كأس آسيا، المقررة في الإمارات بداية العام المقبل.(كوورة)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: